الأربعاء، 05 يونيو 2024 12:35 م

شرطة المسطحات: توسيع نطاق البحث عن غرقى مركب بولاق حتى هاويس الإسماعيلية

شرطة المسطحات: توسيع نطاق البحث عن غرقى مركب بولاق حتى هاويس الإسماعيلية اللواء حامد العقيلى مساعد الوزير للمسطحات المائية
الخميس، 07 يوليو 2016 07:42 م
كتب عبد الرحمن سيد
أكد اللواء حامد العقيلى مساعد الوزير للمسطحات المائية، أن عمليات البحث لازالت جارية من أجل العثور على 3 جثث للمواطنين الباكستانيين الذين غرق مركبهم مساء أمس الأربعاء، فى نهر النيل بمنطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وأضاف "العقيلى" أن عمليات البحث جارية بصورة مكثفة من أجل سرعة انتشال باقى الجثث، وذلك بعدما انتشال جثة واحدة، وأن البحث مستمر بجميع المناطق فى النيل من مكان الحادث بالقرب من كوبرى 15 مايو حتى منطقه "الهاويس" بالإسماعيلية، نظرا لأن التيار من الممكن أن يجرف الجثث إلى أى مكان ولعمق المنطقة التى غرقوا بها.

يذكر أن 4 مواطنين باكستانيين لقوا مصرعهم أمس الأربعاء، بينما تم إنقاذ 6 آخرين بمنطقة بولاق أبو العلا، وتبين أن المركب كان يقل 10 أشخاص، واصطدم بجسم كوبرى 15 مايو أثناء سيرها فى النيل ما أدى إلى انقلابها.

وتلقى اللواء حامد العقيلى مساعد الوزير للمسطحات المائية، إخطارًا بانقلاب مركب أسفل كوبرى 15 مايو، وبدوره كلف بانتقال قوات الإنقاذ النهرى وشرطة المسطحات للمكان لإجراء عمليات البحث وانتشال الجثث.


print