الإثنين، 13 مايو 2024 08:59 م

نائب بعد اجتماع السيسى بوزيرى السياحة والطيران: "من غير الريس مفيش حاجة بتمشى"

نائب بعد اجتماع السيسى بوزيرى السياحة والطيران: "من غير الريس مفيش حاجة بتمشى" الرئيس السيسى
الإثنين، 04 يوليو 2016 11:43 ص
كتب إبراهيم سالم
أشاد النائب محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر، وعضو لجنة السياحة والطيران المدنى، باجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى بوزيرى السياحة والطيران المدنى أمس، برئاسة الجمهورية، لمناقشة مشكلات القطاع وسبل العمل على النهوض به من خلال حل المشكلات المتفاقمة بالقطاع والمستثمرين أيضًا.

وأكد "عبد المقصود" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اجتماع الرئيس بالأمس، بالوزيرين يؤكد على اهتمامه الخاص بالقطاع، والدعوة على النهوض به تؤكد أنه لدى الحكومة برئاسة الرئيس السيسى نية مبيتة للعمل على عودة الروح إلى الجسد البالى، قائلًا: "من غير الريس مفيش حاجة يتمشى فى البلد".

وأضاف "عبد المقصود"، أن لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان ستعمل على استضافة العديد من المستثمرين بالقطاع عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، مطالبًا الرئيس بأن يضم المجلس الأعلى للسياحة مجموعة من المستثمرين الجادين بقطاع السياحة.

كان الرئيس السيسى اجتمع أمس، بوزيرى السياحة والطيران المدنى لمناقشة أزمة السياحة، حيث تمت الموافقة عن رفع الطاقة الاستيعابية لمطار القاهرة بقيمة 3.4 مليار جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية جديدة لتطوير مصر للطيران، وخصوصًا بعد إعادة هيكلة الشركة مؤخرًا.


الأكثر قراءة



print