الأربعاء، 22 مايو 2024 02:35 ص

أبو حامد:اتهامات "25 /30" لرئيس البرلمان باطلة وسأتقدم ببيان عاجل لاتخاذ إجراءات ضدهم

أبو حامد:اتهامات "25 /30" لرئيس البرلمان باطلة وسأتقدم ببيان عاجل لاتخاذ إجراءات ضدهم النائب محمد أبو حامد
السبت، 02 يوليو 2016 01:13 م
كتب محمد صبحى
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف " دعم مصر"، إن أعضاء البرلمان من تكتل "25/30 " بعد كل معركة سياسية يخسرها داخل القاعة نتيجة لعدم قدرتهم على اقناع النواب بأفكارهم يخرجوا بمشاغبة سياسية من خلال إصدار بيان ملئ بالاكاذيب والتشكيك فى التصويت.

وأضاف أبو حامد، فى تصريح لــ" برلمانى"، أن تكتل: "25/30" يلقى اتهامات بعدم منحهم الكلمة فى حين العودة لمضابط الجلسات تؤكد أنهم يتحدثون أكثر من قيادات دعم مصر أنفسهم وليس أعضاءه .

وتابع النائب، "كل مرة يخسروا معركة يطلقوا أفكار غير موضوعية ويدعون مشكلات فى التصويت"، مؤكدًا أن جميع الاتهامات للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان باطلة، بالإضافة إلى أنه يمنح الكلمة والفرس لمن يصنف نفسه معارضة ليطرح رؤيته.

واستطرد أبو حامد فى تصريحه: نتيجة لاستمرار نواب تكتل "25 / 30 " فى التشكيك سأتقدم ببيان عاجل إلى رئيس البرلمان لاتخاذ إجراءات ضد قيادات هذه الكتلة لأن تلك البيانات والتصريحات تشكك فى البرلمان ككل وتنشر أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وكان تكتل "25/30"، الذى يضم مجموعة من النواب وعلى رأسهم خالد يوسف وهيثم الحريرى وأحمد الطنطاوى ومحمد عبد الغنى أصدر بيان اتهم فيه الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بأنه لا يطبق الديمقراطية ولا يعطى فرصة للتعبير عن الرأى مستنكرًا تعامل الحكومة مع المجلس وأنها تعتبر موافقة البرلمان إجراء شكلى.


print