الأربعاء، 08 مايو 2024 05:18 م

طلب إحاطة فى البرلمان حول مشاركة "الشناوى" فى كأس أفريقيا رغم إصابته

طلب إحاطة فى البرلمان حول مشاركة "الشناوى" فى كأس أفريقيا رغم إصابته الدكتور إيهاب رمزى عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 06 فبراير 2024 03:00 ص
سمر سلامة
طالب الدكتور إيهاب رمزى عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائى، من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة سرعة التحقيق فى تصريحات الكابتن زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، التى أكد فيها أن محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة شارك في بطولة كأس إفريقيا الجارية في كوت ديفوار وهو مصاب.
 
وقال "رمزى"، فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة: إن هذه الواقعة لو كانت حقيقية فى الكابتن محمد الشناوى هو الذى يتحمل فضيحة منتخب مصر لكرة القدم فى بطولة كأس أفريقيا، مؤكداً أن تصريحات مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق زكى عبد الفتاح احدثت بلبلة كبيرة لدى الرأى العام الرياضى ولابد من معرفة جميع الحقائق حول هذه التصريحات
وناشد الدكتور إيهاب رمزى اتحاد كرة القدم رئيساً واعضاء بسرعة تقديم استقالاتهم لفلشلهم فى ادارة منظومة كرة القدم فى مصر مؤكداً على ضرورة الاسراع فى اقالة المدير الفنى للمنتخب الوطنى.
 
وتساءل الدكتور إيهاب رمزى قائلاً: كيف سمح محمد الشناوى لنفسه بأن يلعب وهو مصاب؟ وهل الجهاز الطبى لمنتخب مصر كان على علم بأن محمد الشناوى مصاب؟ وهل المدير الفنى للمنتخب الوطنى على علم باصابة الشناوى؟ مطالباً من المستشار الدكتور حنفى جبالى احاطة طلب الاحاطة للجنة الشباب والرياضة بالمجلس واستدعاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للرد على تساؤلاته.
 
وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لست حزينًا على خروج منتخب مصر، لأننا لم نظهر بالمستوى المنتظر، كنا محظوظين بالوصول لثمن نهائي كأس إفريقيا، الخروج المبكر نتيجة طبيعية”.
 
وأضاف: “محمد الشناوي دخل البطولة وهو مصاب، منذ المباراة الأولى وكنت أرى أن ردود أفعاله في الفرص غير جيدة”.
 
وتابع: "اللاعب المصري يظن أنه من الوطنية اللعب وهو مصاب، لكنها أنانية، لأنك تؤذي منتخب مصر، وتؤذي نفسك وناديك".
 
وواصل: “الشناوي رأى أنه يلعب حتى لو على حساب منتخب مصر، مستواه في البطولة غير جيد، استقبل 6 أهداف من أصل 7 فرص”.
وأكمل: “على اللاعب أن يعترف لجهازه الفني والطبي بمستواه الحقيقي وحالته البدنية، ويجب التحقيق مع الشناوي والجهاز الطبي بعد مشاركته وهو مصاب في البطولة”.
 
وأتم زكي عبد الفتاح تصريحاته قائلًا: “إصابة محمد الشناوي في الكتف في مباراة الكونغو جاءت لأنه لم يكن جاهزًا، وكنت أتمنى أن يلحظ الجهاز الطبي عدم جاهزيته منذ البداية”.

موضوعات متعلقة :

وزير الشباب يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة بالشروق ويشيد بمشاركة المواطنين

وزارة الشباب للنواب: مدة ممارسة الرياضة المجانية في ملاعب حق الانتفاع 4 ساعات يومياً

وزارة الشباب للنواب: مدة ممارسة الرياضة المجانية في ملاعب حق الانتفاع 4 ساعات يومياً

وزارة الشباب للنواب: مدة ممارسة الرياضة المجانية في ملاعب حق الانتفاع 4 ساعات يومياً

طلب إحاطة للحكومة أمام البرلمان بسبب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

نائبة في طلب إحاطة: المنتخب فشل في تحقيق أي انتصار على مدار أربع مباريات

مين السبب في ضياع المنتخب ؟ !!.. نواب البرلمان يفتحون النيران على اتحاد الكرة بسبب الخروج من بطولة أفريقيا.. ويطالبون بضرورة محاسبة المسئول.. ويؤكدون: المنتخب خيب أمال الشعب..ووضع استراتيجية طويلة الأجل للإصلاح

عمرو درويش نائب التنسيقية: خروج منتخب مصر من بطولة إفريقيا يدفع لمراجعة المنظومة بأكملها

النائب أيمن محسب يتقدم بطلب إحاطة حول إخفاق منتخب كرة القدم فى بطولة أفريقيا

وقت الحساب..كارت أحمر لـ"اتحاد الكرة"..نواب يطالبون باستقالة الاتحاد بعد خروج المنتخب من بطولة أفريقيا..محسب: تقاضى فيتوريا 2.4 مليون دولار سنويا إهدارا للمال العام..وهدان: يجب المحاسبة على الفشل والخروج المهين


الأكثر قراءة



print