الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:52 ص

ماذا بعد الانتخابات الرئاسية؟.. "الشعب الجمهورى" يكشف خطته للمرحلة المقبلة

ماذا بعد الانتخابات الرئاسية؟.. "الشعب الجمهورى" يكشف خطته للمرحلة المقبلة حزب الشعب الجمهوري
الجمعة، 12 يناير 2024 05:00 م
كتبت إيمان علي
جاء حزب الشعب الجمهوري بين الأحزاب التي شاركت في الانتخابات الرئاسية 2024، بمرشح عنه وهو المهندس حازم عمر رئيس الحزبر ويشهد الحزب في الوقت الحالي استعدادات مكثفة لتغييرات داخلية يهدف إليها لتعزيز مكانته في المشهد السياسي والاستفادة من زخم الاستحقاق الرئاسي.
 
وأكد الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمى باسم حزب الشعب الجمهوري، أن الحزب في مرحلة مراجعة لكل التفاصيل الحزبية سواء من حيث التنظيم أو الأنشطة أو البرامج خلال التوقيت الحالي، وسيعلن عن التفاصيل فور انتهائها.
 
وأضاف في تصريح خاص، أن حزب الشعب الجمهوري يدعم أي تمكين للشباب والمرأه والذي يجب أن يكون من خلال التأهيل وإعادة الفرصة وليس فقط قائما علي التخصيص، قائلا: "حزب الشعب الجمهوري سباقا في هذه الأمور.. إذ أن كتلته البرلمانية 45% منها من المرأه وأول وكيلة لمجلس الشيوخ نائبة تنتمي إلى الحزب".
 
وأشار "الشقنقيري" إلى أن الحزب مستمر في أنشطته من خلال النشاط السياسي الحزبي، النشاط المجتمعي، النشاط البرلماني، مشددا أن الشباب ركيزة الحزب الأساسية ووضح ذلك بجلاء خلال الانتخابات الرئاسية.

موضوعات متعلقة :

مقرر لجنة الاستثمار الخاص بالحوار الوطنى: شهادات الـ27% لم تحصل فى تاريخ مصر

مقرر لجنة الاستثمار: عودة الحوار الوطني قريبًا

مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: 2023 كان صعبًا على الاقتصاد المصري

مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: مصر ستصبح قلعة صناعية بالشرق الأوسط في 2024

أزمة وهتعدى.. وثيقة حكومية تتضمن 8 توجهات لإنهاء الأزمات الاقتصادية وتحقيق نمو قوى وشامل يصل 8%..الاستراتجية المقترحة تُطرح للحوارات الوطنية تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية.. وتطبق خلال 2024-2030

النائب عمرو هندى: الحوار الوطنى خلق حالة من الزخم الحزبى والانفتاح السياسى

رئيس"إسكان النواب": الحياة السياسية بعد الحوار الوطنى باتت أكثر تنافسية

الحوار الوطني = فرصة تاريخية للأحزاب.. رئيس برلمانية الوفد : نجح في تحريك المياه الراكدة في الحياة السياسية المصرية.. وانتصر على محاولات "التسيس".. اقتصادية النواب : خلق حالة من الزخم الحزبى والانفتاح السياسى

النائب ياسر الهضيبي: الحوار الوطنى نجح في تحريك المياه الراكدة في الحياة السياسية المصرية


الأكثر قراءة



print