الأربعاء، 08 مايو 2024 12:31 م

النائبة أسماء الجمال: تهديد وزير إسرائيلي ضرب غزة بالنووي استمرارا لمسلسل الهمجية

النائبة أسماء الجمال: تهديد وزير إسرائيلي ضرب غزة بالنووي استمرارا لمسلسل الهمجية لجنة العلاقات الخارجية
الإثنين، 06 نوفمبر 2023 09:00 م
كتب كامل كامل
 
 
وصفت النائبة أسماء الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تهديدات وزير إسرائيلي من حزب "عوتسما يهوديت" المتطرف، وأشار خلالها إن أحد خيارات إسرائيل في الحرب في غزة إسقاط قنبلة نووية، بالاستمرار في مسلسل الهمجية التي تقوم بها إسرائيل بدعم من القوي الدولية.
 
وتساءلت "الجمال" عن دور المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في فلسطين، مؤكدة  إن صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم الاحتلال الاسرائيلى هو السبب الرئيسى وراء استمرار جيش الاحتلال فى القيام بمثل هذه الجرائم الخطيرة والتى وصلت إلى التهديد بضرب قطاع غزة بـ"النووي".
 
وطالبت النائبة أسماء الجمال، بالتحرك العاجل من أجل الوقف الفورى للاعتداءات الاسرائيلية الوحشية ضد الفلسطينيين وقذف المستشفيات والمنشآت المدنية التي تجاوزت الخطوط الحمراء ووضع حد للعقاب الجماعي الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي المحتل تجاه أبناء الشعب الفلسطيني الذي لا يرحم كبيرًا ولا صغيرًا، في تجاهل واضح للقوانين الدولية ومخالفة للمبادئ الإنسانية.
 
وأشارت إلي أن الادعاءات المستمرة لسلطات الاحتلال الإسرائيلى الاحتلال بأن جرائمه تستهدف مسلحين بمثابة أكاذيب وافتراءات ترددها الآلة الإعلامية لجيش الاحتلال لا أساس لها على أرض الواقع، مؤكدة أن أكبر دليل على ذلك أن كل الضحايا والشهداء كانوا من المدنيين الأبرياء من الرجال والنساء والشيوخ والأطفال الفلسطينيين.
 
 

الأكثر قراءة



print