الإثنين، 29 أبريل 2024 07:00 ص

حزب العدل يدعو الغرف التجارية إلى التعاون من أجل تنظيم حملات المقاطعة بما لا يضر بالاقتصاد الوطنى

حزب العدل يدعو الغرف التجارية إلى التعاون من أجل تنظيم حملات المقاطعة بما لا يضر بالاقتصاد الوطنى حزب العدل
الجمعة، 03 نوفمبر 2023 03:00 م
سمر سلامة
قال حزب العدل، إنه يتابع حملات ودعوات المقاطعة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا بسبب العدوان الغاشم علي غزة، والتي تؤكد على مدي حيوية وصحوة المجتمع المصري، عكس ما يتم الترويج له، وهي رسالة لمن يفهمها.
 
وأكد الحزب فى بيان له، أن حملة المقاطعة بتشجيع البدائل المصرية، وهو أمر طالما كان هدفاً نسعى إليه دائماً وندعمه، فالطريق إلى دعم الصناعة الوطنية يتمهد بالترويج لها ودفعها لتحسين جودتها بما بتناسب مع الذوق العام، وهذا تحديداً ما يقع ضمن نطاق ما يؤمن به الحزب ويدعو له كآلية ضمن آليات السوق المحلي.
 
وأشار الحزب، إلى أنه رغم صدق النوايا، فقد بدأ فساد الطرق يتضح، فلم تعد المسألة منع شركات وكيانات من تمويل الكيان الصهيوني في عدوانه الغاشم، ولكن الحملة بدأت تطول شركات وطنية ومصرية لا تشوبها شائبه في مصريتها وعروبتها، بل واستغل البعض تعاطف الشعب المصري من أجل تصفية منافسيه في السوق. 
 
ودعا الحزب الغرف التجارية واتحاد الصناعات بالتعاون مع المجتمع المدني وحملات المقاطعة، إلى اجتماع هدفه وضع قائمة بالشركات التي يجب مقاطعتها دون الإضرار بالاقتصاد الوطني الذي يعاني من سياسات حكومية أضرت به - بالفعل- وبحرية السوق المحلي.ة، فلا ينبغي أن تكون حملات مقاطعة الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني سبباً في جلب المزيد من الضرر للاقتصاد الوطني.
 

print