الجمعة، 17 مايو 2024 12:59 م

سكرتير عام حزب الغد يطالب مرشحى الرئاسة بإعداد برامج انتخابية تعبر عن مشاكل المواطن

سكرتير عام حزب الغد يطالب مرشحى الرئاسة بإعداد برامج انتخابية تعبر عن مشاكل المواطن إسماعيل محمد إسماعيل
الإثنين، 16 أكتوبر 2023 03:00 م
كتب محسن البديوى

قال إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، إنه مع إغلاق باب الترشح فى الانتخابات الرئاسية وتقدم 4 مرشحين بأوراق ترشحهم فإننا سنكون أمام عرس ديمقراطى نتمنى أن تسود فيه روح المنافسة الشريفة بين كافة المرشحين، بالشكل الذى يتمناه جميع أطياف الشعب المصرى.

وأشار إسماعيل، إلى أننا نتمنى أن نجد فرصًا لإقامة المؤتمرات الانتخابية للمرشحين فى فترة الدعايا الانتخابية لعرض البرامج والخطط دون الهجوم على أى منافس، مؤكدا ضرورة وجود دعاية متكافئة فى الفرص لجميع المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وطالب سكرتير عام حزب الغد المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بضرورة إعداد برامج انتخابية تعبر عن مشاكل وهموم المواطن المصرى اليومية،  وتقدم الحلول لها حتى يتم تطبيقها على أرض الواقع، على أن تكون ما ستتضمنه هذه البرامج الانتخابية أفعالا لا أقوالا، وألا تكون مجرد شعارات انتخابية رنانة فقط.

واختتم بيانه قائلا: أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تمثل دولة ذات تاريخ كبير، و العالم أجمع سيراقبها، مؤكدا ضرورة إظهار هذه الانتخابات فى أفضل شكل ممكن، حتى لا يتم التشكيك فى نزاهتها من قبل البعض ممن يصطاد فى الماء العكر.


الأكثر قراءة



print