الجمعة، 03 مايو 2024 11:56 م

برلماني: أين بيانات الاتحاد الأوروبى اللاذعة حول حقوق الإنسان من أزمة غزة؟

برلماني: أين بيانات الاتحاد الأوروبى اللاذعة حول حقوق الإنسان من أزمة غزة؟ تامر عبد القادر
الجمعة، 13 أكتوبر 2023 10:00 ص
ندى سليم

شن النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، هجوما على الاتحاد الأوروبي بسبب موقفه السلبى والمخزي بشأن ما يحدث من انتهاكات واضحة وصارخة لمواثيق حقوق الإنسان، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي فى قطاع غزة.

 

وتساءل «عبدالقادر»، مستنكرا : «أين بيانات الاتحاد الأوروبى اللاذعة التى تراقب حقوق الإنسان فى الدول، وتتابعها، وتقيمها؟»، لافتا إلى أن ما يحدث هو خير دليل على أن الاتحاد الاوروبى موجه وينفذ أجندة لا يخرج عنها، مؤكدا أنه يجب على العالم أن يدرك حقيقة هذا الكيان الزائف الذى تستند بياناته على الأكاذيب، والشائعات التى يسعى بها لضرب استقرار الدول وتنفيذ أجندة بعينها تخدم  مصالح دول أخرى تريد أن تسيطر وتهيمن على مقدرات الشعوب، والأوطان، بل وتمنح نفسها الحق فى السيطرة على مقدرات الدول والاستيلاء على حقوق الشعوب، بطرق غير مشروعة.

 

وطالب  «عبدالقادر»، المجتمع الدولي بمقاطعة هذا الكيان الزائف ، بعد أن كشف النقاب عن خداعه للعالم أجمع ، وبدا واضحا للجميع أن بياناته موجهة ، وانتقاداته زائفة ، وتقييماته غير سوية، وأن ما يصدره لدول العالم والمجتمع الدولي أنه من أكبر المؤسسات التي يعتمد علي تقييمها ورصدها للأحداث بشفافية .. أصبح أكذوبة كبيرة صدقها الجميع واعتمد عليها .

 

وأضاف أن هذا الكيان الذي غير مصير دول وأطاح بأخرى، وعزز موقف دول لم تصبو لما وصلت إليه بجهدها ، بل ساعدتها أيادي التخريب داخل هذا الكيان الذي ينفذ أجندة غربية غير سوية.


print