الجمعة، 03 مايو 2024 02:10 م

وكيل "قوى النواب": "حكاية وطن" أبلغ رد على محاولات الإساءة للمشروعات القومية

وكيل "قوى النواب": "حكاية وطن" أبلغ رد على محاولات الإساءة للمشروعات القومية سولاف درويش
الإثنين، 02 أكتوبر 2023 07:00 م
كتبت إيمان علي

اعتبرت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام مؤتمر "حكاية وطن" والإنجازات التى تم عرضها خلال المؤتمر وتابعها كل المصريين، بمثابة أقوى وأبلغ رد حاسم لكل من يقومون بالتشكيك أو بالإساءة وتشويه صورة الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس السيسى فى جميع أنحاء البلاد.

وقالت "درويش"، إن المصريين على وعى وإدراك كامل بأن الدولة المصرية كانت تعانى من مشكلات اقتصادية وأمنية متعددة وكبيرة جداً قبل ٢٠١٣، بالإضافة إلى تهالك بنيتها التحتية، ونجحت القيادة السياسية الحكيمة ممثلة فى الرئيس السيسى بإحداث تغييرات جذرية فى تلك الأوضاع بتحقيق الاستقرار الأمنى في المقام الأول، والذى ساعد علي تنفيذ العديد من المشروعات القومية التى قام بها الرئيس السيسي في مقدمتها مشروعات الطرق والمواصلات والإسكان والكهرباء والسياحة، بالإضافة إلى قطاع الزراعة والرى، حيث قامت الدولة باستصلاح مساحات اراضي كبيرة ومحطات مياه وعملية تدوير مياه الصرف الزراعي.

وأكدت النائبة سولاف درويش، أن المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية يثقون وبلا حدود فى سياسات الرئيس السيسى الداخلية والخارجية وأكبر دليل على ذلك وقوفهم صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة، ولذلك هم يتوافدون على مقرات الشهر العقارى فى جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية لتأييد ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر وشعبها.

وأوضحت أن المصريين على وعى حقيقى بأن ما تواجهه البلاد حاليا من تحديات اقتصادية وارتفاع في أسعار السلع يرجع بشكل كبير إلي الأزمات العالمية وليست مصر البلد الوحيد التى تضررت ولكن كل دول العالم، مشيدة بالحرص الكبير من الرئيس السيسى على توسيع نطاق الحماية الاجتماعية وقيام الدولة بدورها الاجتماعى تجاه المواطنين وتبنى الرئيس السيسى مشروع حياة كريمة الذى غير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف المصرى.

موضوعات متعلقة :

النائبة سولاف درويش: الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية منضبط وتضمن مدد كافية لجميع المراحل

سولاف درويش تطالب مجموعة العشرين بالإسراع فى تنفيذ رؤية الرئيس السيسى لمواجهة الأزمات الراهنة

"حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز".. الرئيس السيسى: التوعية الصحية مهمة علشان محدش يتألم.. أنشأنا 8 مراكز لتصنيع مشتقات البلازما وافتتاح المشروع فى 2026.. وصندوق "تحيا مصر" يقدم دورا كبيرا وأشرف على أمواله بنفسى

وكيل "مشروعات النواب": مؤتمر حكاية وطن يوثق رحلة إنجاز الجمهورية الجديدة

توثيق إنجازات الدولة في حكاية وطن.. سياسيون يشيدون بالمؤتمر.. ويؤكدون: يرصد رحلة البناء والتنمية للجمهورية الجديدة وتأكيد على ثوابت الانحياز للمواطن.. الرئيس السيسى خاطب الشعب المصري بالمصارحة والوضوح

"حكاية وطن" : بالأرقام .. تحسن ملحوظ في البنية التحتية وجودتها بقطاع النقل و إشادات دولية

صناعة الشيوخ : "حكاية وطن" وثيقة سجلت بكل مصداقية انجازات السيسى لمصر وشعبها

قيادي بمستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر حكاية وطن كشفت خطورة الشائعات وضرورة التصدي لها


الأكثر قراءة



print