الخميس، 02 مايو 2024 11:07 م

عضو بالتنسيقية: ما تحقق في الحماية الاجتماعية إنجاز.. والتحول للقطاعات الأكثر إنتاجا ضرورة

عضو بالتنسيقية: ما تحقق في الحماية الاجتماعية إنجاز.. والتحول للقطاعات الأكثر إنتاجا ضرورة تنسيقيه شباب الاحزاب
الأحد، 01 أكتوبر 2023 10:00 ص
كتبت هند عادل

قال مارك مجدى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن العدالة وبرامج الحماية الاجتماعية إيجابية وما تحقق إنجاز كبير، وفكرة الحماية الاجتماعية تحتاج المزيد بالرغم ما تحقق منها.

جاء ذلك خلال مشاركته في الجلسة الثانية من الصالون النقاشي الذي عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول مشاركة أعضاء التنسيقية فى جلسات المحور الاقتصادي بالحوار الوطني.

وأكد مجدى، أن التنمية مهمة للغاية والتحول إلى القطاعات الأكثر إنتاجا وعلى رأسها الصناعة والزراعة ومدخلات الإنتاج، وفي الحوار الوطني تم الاتفاق بالإجماع على إعادة فتح المصانع المغلقة ودعمها.

أدار الحوار خلال الصالون النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، وشارك في الجلسة الأولى كلا من؛ النائبة سها سعيد، أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، محمد صلاح خليفة، عضو التنسيقية، فيولا فهمي، عضو التنسيقية، فيما شارك في الجلسة الثانية من الصالون كلا من؛ عمرو عثمان، عضو مجلس أمناء التنسيقية ونائب محافظ بورسعيد، النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، الدكتور محمد محرم، عضو التنسيقية، مارك مجدي، عضو التنسيقية.

 


الأكثر قراءة



print