الجمعة، 17 مايو 2024 12:47 ص

النائب محمد الحمامى يطالب بتوصيل الصرف الصحى لقرى ريف المنتزة بالإسكندرية

النائب محمد الحمامى يطالب بتوصيل الصرف الصحى لقرى ريف المنتزة بالإسكندرية الاسكندرية
الأحد، 13 أغسطس 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

ناقش النائب محمد الحمامي، عضو مجلس النواب مع المهندس إبراهيم حسين، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالإسكندرية، مشاكل الصرف الصحي في نطاق دائرة المنتزه، بالإضافة إلى آلية تنفيذ مشروع الصرف الصحي بعزبة الروضة، و عزبة إبراهيم موسى، بريف المنتزه، استجابة لطلب الأهالي.

وأكد الحمامي، أن مشروعات البنية التحتية وفي مقدمتها تنفيذ مشروعات الصرف الصحي ليست ترفًا بل ضرورة من أجل استكمال مسارات التنمية المستدامة، وتقديم أفضل خدمة للمواطنين من أجل حياة كريمة لجميع المصريين.

وأشار المهندس إبراهيم حسين، إلى البدء في الإجراءات اللازمة لعمل محطة لتنفيذ شبكة الصرف الصحي بالعزبتين، كما سيتم تنفيذ مشروع الصرف ببعض المناطق المحرومة بدائرة بالمنتزه بناءً على الطلبات المقدمة لشركة الصرف الصحي استجابة لطلب الأهالي، ومنها عزبة خطاب، وعزبة نصر صالح، ومنطقة الفضالي، ومنطقة فرعون الجديدة، وأرض سباهي وذلك خلال العام الجاري.

يأتي ذلك عقب تقدم الدكتور محمد الحمامي بطلب إلى اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل الصرف الصحي بعزبة الروضة، بريف المنتزه شرقي الإسكندرية، وذلك استجابة لمطالب المواطنين.

 


print