الإثنين، 29 أبريل 2024 01:38 م

أمين مسعود فى طلب إحاطة: شبهة فساد وراء استمرار غلق فندق شبرد لأكثر من 10 سنوات

أمين مسعود فى طلب إحاطة: شبهة فساد وراء استمرار غلق فندق شبرد لأكثر من 10 سنوات النائب أمين مسعود
الإثنين، 19 يونيو 2023 04:00 م
سمر سلامة

تقدم المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وأحمد عيسى وزير السياحة والآثار، ومحمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، حول الإهمال والتسيب الذى وصل إليه فندق شبرد، مشيراً إلى أن هناك شبهة فساد فى هذا الملف، خاصة أنه منذ أكثر من 10 سنوات ونسمع عن إعادة تأهيل وتشغيل فندق شبرد ولكن لم يتم ذلك الأمر.

وتساءل المهندس أمين مسعود، عن الأسباب الحقيقية وراء تردى فندق شبرد، مؤكداً الأهمية الكبيرة لهذا الفندق لتشجيع السياحة، خاصة أنه يحتل موقعاً متفرداً فى قلب القاهرة وعلى النيل مباشرة، مؤكداً أن فندق شبرد كان له أهميته الكبرى فى زيادة دخل مصر والخزانة المصرية من العملة الصعبة.

وطالب المهندس أمين مسعود من المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب إدراج طلب الإحاطة فى الجلسة العامة للمجلس يوم الثلاثاء المقبل، واستدعاء وزيرى السياحة والآثار وقطاع الأعمال العام، للرد عليه وإظهار جميع الحقائق أمام الرأى العام، والرد على اتهامه بوجود شبهة فساد فى ملف فندق شبرد متسائلاً: "ما الأسباب الحقيقية وراء عدم إنجاز عمليات ترميم وإعادة تشغيل الفندق على مدى السنوات الماضية؟ وهل الحكومة تتابع ما يتم من عمليات ترميم داخل الفندق؟ ولماذا تقف صامتة ولا تتحرك لسرعة الانتهاء من عمليات الترميم؟".


الأكثر قراءة



print