الخميس، 18 أبريل 2024 11:40 م

محافظ بورسعيد: تعدد الولاية وتضارب الاختصاصات أهم معوقات الصناعة

محافظ بورسعيد: تعدد الولاية وتضارب الاختصاصات أهم معوقات الصناعة عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء، 07 يونيو 2023 01:00 م
كتب أمين صالح
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أهمية تشجيع الصناعات الوطنية، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحل مشاكل المستثمرين الجادين، ويوجد 464 مصنعا في المنطقة الصناعية. 
 
جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع وفد لجنة الصناعة بمجلس النواب علي هامش المنطقة الصناعية ببورسعيد، وذكر محافظ بورسعيد أن تعدد الولاية وتضارب الاختصاصات من أبرز المعوقات التي تواجه الصناعة.

وخلال اللقاء داعب محافظ بورسعيد النائبة أمل عصفور، مؤكدا انها تقدمت بشكوى ضده فهل ينفع؟ وقالت النائبة من حقى اتكلم واشتكى، ورد المحافظ: من حق الكل يقول رأيه وأنا أتقبل النقد.

عقب ذلك انصرف المحافظ وطلبت منه النائبة أمل عصفور أن يستمع لشكواها لكنه رد قائلا: هسمعها وهى هتتسجل لكن مضطر انصرف حاليا.
 
واستعرض المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، جهود دعم الاستثمارات والتصنيع بالمحافظة وتشجيع المستثمرين في التوسع في تنمية المناطق الصناعية.
 
وشارك في اللقاء كل من النائب معتز محمود رئيس اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة منهم النواب محمد حمدى موسى ونيفين الكاتب وشحاتة أبو زيد ومجاهد نصار ومحمد نشأت العمدة وجمال عبيد بالاضافة الي نائبة بورسعيد الدكتور أمل عصفور ،والدكتور محمد عبد الله أمين لجنة الصناعة بمجلس النواب.

الأكثر قراءة



print