السبت، 20 أبريل 2024 12:50 م

زيارة برلمانية لمستشفى أبو الريش الجامعى للأطفال بالمنيرة للاطمئنان على مستوى الخدمات

زيارة برلمانية لمستشفى أبو الريش الجامعى للأطفال بالمنيرة للاطمئنان على مستوى الخدمات جانب من الزيارة
الأربعاء، 07 يونيو 2023 12:08 م
سمر سلامة
توجه  النائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن والنائبة نرمين البدراوي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، صباح الثلاثاء، بزيارة ميدانية لمستشفى أبو الريش الأطفال الجامعي بالمنيرة، وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين. 
 
وكان في استقبالهم الدكتور شريف الأنواري مدير مستشفى أبو الريش الأطفال الجامعي، والذي قام خلال الجولة التفقدية بالمستشفى بشرح المستجدات والتطوير الذي حدث منذ توليه مستشفي أبو الريش الأطفال الجامعي بالمنيرة، فضلا عن التطلعات التي تسعى لتحقيقها المستشفى الفترة القادمة بما يصب في صالح المواطنين .
 
وشملت الزيارة تفقد عدد من الأقسام بالمستشفى وذلك فى إطار المتابعة الميدانية للوقوف على مشاكل المرضى والعمل على حلها، بجانب تعزيز قيم التعاون والتواصل والعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى فى مختلف الأقسام.
 
ومن جانبه أشاد النائب عبدالوهاب خليل والنائبه نرمين البدراوي بجهود الأطباء وهيئة التمريض والعاملين فى سبيل خدمة المرضى وتسهيل تقديم الخدمات الطبية المتميزة، مؤكدين أن المريض المصرى يعانى من نقص الخدمات الطبية، وذلك بالرغم من انه يستحق أفضل خدمة طبية، وهو ما تتميز به مستشفى أبو الريش الاطفال الجامعي  وإدارتها المتميزة التي تسعى للوصول للأفضل من أجل الارتقاء بصحة أطفال مصر، حيث إن المستشفى تخدم أطفال جمهورية مصر العربية. 
 
وفي ختام الجولة  تقدم النواب بالشكر والتقدير للسيد الدكتور شريف الأنواري وفريق عمل المستشفى على المجهود الذي يبذل للإرتقاء بالمنظومة الصحية متمنياً لهم التوفيق والنجاح فيما يصب في صالح المرضى.

الأكثر قراءة



print