الجمعة، 26 أبريل 2024 01:34 م

التنسيقية تنظم اليوم صالونًا نقاشيًا حول جلسات المحور الاقتصادى بالحوار الوطنى

التنسيقية تنظم اليوم صالونًا نقاشيًا حول جلسات المحور الاقتصادى بالحوار الوطنى تنسيقية شباب الأحزاب
الأربعاء، 31 مايو 2023 12:01 م
محمد السيد الشاذلى

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونًا نقاشيًا اليوم الأربعاء في السابعة مساءً حول جلسات المحور الاقتصادي بـ"الحوار الوطني"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة ضمن الحوار الوطني.

ويناقش الصالون، الملفات التي تم مناقشتها خلال جلسات المحور الاقتصادي في الحوار الوطني، الخاصة ببرامج الحماية الاجتماعية وملف الاستثمار المحلي والأجنبي وقطاع السياحة والصناعة.

يدير الحوار خلال الصالون، النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون، الدكتور أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة، باسم لطفي مقرر مساعد لجنة الاستثمار وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور بهاء ديميتري مقرر لجنة الصناعة، والنائب محمود سامي مقرر مساعد لجنة أولويات الاستثمارات العامة.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، حول نتائج ومخرجات جلسات الحوار الوطني.

موضوعات متعلقة :

نائبة تنسيقية شباب الأحزاب: مركز الكلى بالمنصورة صرح عالمى على أرض مصرية

أحمد مشعل عضو تنسيقية شباب الاحزاب: هل تصل هذه البرامج بعدالة إلى كل مستحقيها؟

عضو تنسيقية شباب الأحزاب يدعو لتعظيم الاستفادة من جهود القطاع الخاص فى الحماية المجتمعية

"صداع دائم يبحث عن حل".. الزيادة السكانية.. قضية شعب ووطن.. مقرر مساعد "القضية السكانية بالحوار الوطنى": لا خلاف على خطورتها وننظر لتجارب الدول المشابهة.. وجمال فؤاد: حلها أمر حتمى و"2 كفاية" لم تأتِ بثمارها

"جلسة خاصة" للتعليم بالحوار الوطني اليوم.. نحو خارطة تعليمية نموذجية .. الرئيس يدعو لإنشاء المجلس الأعلى.. و"الأمناء" يجتمعون لبحثه ..مقرر اللجنة: 12 اختصاصًا للمجلس الجديد يشمل إقرار الاستراتيجية القومية

نائب يشيد بدعوة الحوار الوطنى المواطنين للمشاركة فى قانون "الأعلى للتعليم والتدريب"

عضو أمناء الحوار الوطنى لـ«صالون التنسيقية»: عقد 24 جلسة بلا سقف.. وطرح لكافة الرؤى


الأكثر قراءة



print