السبت، 20 أبريل 2024 03:39 م

النائب تيسير مطر منتقدا رئيس حى دار السلام: لا يخرج من مكتبه

النائب تيسير مطر منتقدا رئيس حى دار السلام: لا يخرج من مكتبه تيسير مطر
الأحد، 28 مايو 2023 01:00 م
كتب كامل كامل

شن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، هجوما حادا علي رئيس حى دار السلام بمحافظة القاهرة.

وقال النائب تيسير مطر فى بيان اليوم رغم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة بتوفير حياة كريمة للمصريين، إلا أن رئيس حى دار السلام لا يخرج من مكتبه ويجلس دوما في التكيف وحى دار السلام يعانى من حالة شبه انهيار تام فى جميع الخدمات" مضيفا :" رئيس حي دار السلام الحالى تجاهل خطط التطوير التى نفذها الرئيس السابق للحي اللواء أيمن السعيد مما انعكس على المواطنين بحالة سلبية وإهدار للمال العام على مستوى الدولة .
 
وأشار مطر، إلي أن شباب برلمان دار السلام دعوا القيادات التنفيذية علي رأسهم رئيس حي دار السلام، لجلسة ودية للمناقشة النهوض بالحي والتعاون مع الأجهزة التنفيذية إلا أن رئيس حي دار السلام لم يلبى الدعوة، واعتبر النائب تيسير مطر ذلك إهانة لشباب برلمان دار السلام وأهالى دار السلام ونوابها .
 
وأكد مطر، أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد رئيس حى دار السلام، متسائلا إلى متى سيعيش أهالى دار السلام دون حياة كريمة بسبب رئيس الحى الذى لا يقوم بعمله.
 
وطالب مطر، مسئولى محافظة القاهرة على رأسها اللواء خالد عبد العال، إصدار توجيهات لرئيس حى دار السلام لاتخاذ اللازم بشأن أهالى دار السلام.
 
وقال: "لن نسكت عما يحدث فى دار السلام وكل ما نرجوه هو حياة كريمة لأهالينا بحي دار السلام الذي يعد من أعرق أحياء القاهرة".
 

 


الأكثر قراءة



print