السبت، 27 أبريل 2024 07:36 ص

محلية النواب توصي بتغيير مسمي تخصيص استاد نجع حمادي إلي ملاعب مركز شباب

محلية النواب توصي بتغيير مسمي تخصيص استاد نجع حمادي إلي ملاعب مركز شباب لجنة الادارة المحليه
الجمعة، 19 مايو 2023 12:00 م
كتبت نورا فخرى

 

أوصت لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني خلال اجتماعها ،  بتقديم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا، طلب رسمي لتغيير مسمي استاد "نجع حمادي الرياضي" إلي ملاعب تابعة لمركز شباب نجع حمادي لفض الاشتباك الواقع .
 
وطالبت النائبة  رحاب الغول محافظة قنا بإدراج أعمال تطوير استاد نجع حمادي الرياضي بالخطة الاستثمارية للمحافظة بالرغم من أنه يخدم خمسة مراكز بالمحافظة ويُعد المتنفس الوحيد للشباب، حيث تم هدم السور ومدرجات الملعب منذ فترة، مع العلم أنه يوجد به ملعب رئيسي وحمام سباحة، ومن الممكن الاستفادة من الاستاد في تعظيم موارد المحافظة بإنشاء محلات في السور الخاص به وتأجيرها.
 
من جانبه أكد أشرف أنور رئيس مجلس ومدينة نجع حمادي بقنا أن الاستاد مقام علي مساحة حوالي 1600 متر ، وأن المحافظ اللواء أشرف الداودي لايألو جهدا في تقديم الدعم الشامل لكل الأنشطة الشبابية والرياضية بالإضافة إلي الدعم ، لكل القيادات التنفيذية في الوحدات المحلية لتنفيذ خطة القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة.
 
من جهته علق إيهاب الإبياري مديرعام الإنشاءات بوزارة الشباب والرياضة أن هناك قرار صدر من دولة رئيس الوزراء بإنشاء استاد نجع حمادى وأن هناك إشكالية قلئمه لابد من حلها أن الموجود علي أرض الواقع هو مركز شباب نجع حمادى ويتطلب تغيير الوصف في التخصيص الحكومى.
 
من جهته أكد الدكتور عمرو موسي مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا بأن المحافظة داعمة لجهود الشباب والرياضة بشكل كبير وأنه تم الانتهاء من عدد من مراكز الشباب بالمحافظة بنسبة 80% .
 
وتابع مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا بأن يوم الأحد سيكون هناك خطاب علي مكتب محافظ قنا ، بطلب لتغيير مسمي التخصيص من استاد نجع حمادي الرياضي الي ملاعب مركز شباب نجع حمادي ، حتي يتسني انا اتخاذ الإجراءات الفوريه للبدء في العمل .

print