الإثنين، 29 أبريل 2024 01:02 م

"الشعب الجمهورى" يعرض رؤيته حول القضايا المطروحة أمام الحوار الوطنى

"الشعب الجمهورى" يعرض رؤيته حول القضايا المطروحة أمام الحوار الوطنى الحوار الوطنى
الجمعة، 14 أبريل 2023 04:00 ص
أمين صالح
شارك لفيفٌ من القوى السياسية الوطنية، من بينهم حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن، فضلًا عن حزبي الحرية المصري، ومصر الحديثة، بالإضافة إلى وفدٍ من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الخيمة الرمضانية السياسية، التي تقام داخل أروقة الأمانة المركزية لحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة الجديدة، لمناقشة عددٍ من لجان المحور الاقتصادي للحوار الوطني.
 
من جانبه رحب النائب أحمد أبو هشيمة بكل القوى السياسية الوطنية المشاركة في نقاش هذه الخيمة الرمضانية، وأعرب عن سعادته بمشاركتهم في مناقشة القضايا الخاصة بالحوار الوطني، مضيفًا أن هناك الكثير من مساحات التقارب السياسي، والقواسم المشتركة بين حزب الشعب الجمهوري، والأحزاب السياسية الأخرى، وهو ما يدفعنا للتعاون سويًا من أجل مصلحة الوطن، والمواطن.

وخلال اللقاء قام حزب الشعب الجمهوري بعرض رؤيته حول القضايا الاقتصادية المطروحة أمام الحوار الوطني، من خلال عدد من المحاور، والتوصيات، التي وضعتها لجان "الاستثمار الخاص والصناعة، وألويات الاستثمار العام، ولجنة العدالة الاجتماعية" بالحزب.
 
وقال حزب الشعب الجمهورى، إن هذه المناقشات تعد فرصة جيدة لمعرفة المعوقات التي تؤثر على الاقتصاد المصري، والعمل على حلها، وتحديد التحديات الداخلية التي تعيق هذه الحلول وطرح آراء وتوصيات قابلة للتنفيذ، والعمل في ضوء تحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تدعم قاطرة التنمية الاقتصادية في ظل بناء الجمهورية الجديدة.
 
وشهد اللقاء حضور عدد من قيادات حزب الشعب الجمهوري، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى والنائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأيضا أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، والدكتور إيهاب وهبة رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ والدكتور باهر أمين رئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية بالحزب، ونشأت حتة أمين أمانة الشباب المركزية، بالإضافة إلى عددٍ من القيادات العليا للحزب، ونواب الحزب وشباب الأمانة المركزية.

موضوعات متعلقة :

صبورة السيد: علاقات مصر الخارجية متزنة ومنفتحة على الجميع قائمة على سياسة عدم الانحياز

استطلاع: نصف الأمريكيين يرون أن سياسات بايدن لم تساعد الطبقة الوسطى

تشريعات مهمة أمام "النواب".. تعديل قانون الجنسية للمساواة بين الرجل والمرأة فى اكتساب جنسية الأبناء.. قانون أكاديمية الشرطة لتزويد الضباط بالدرجات العلمية العُليا لتطبيق السياسة الأمينة الحديثة

النائب ياسر الهضيبي: الحوار الوطنى فرصة تاريخية أمام الجميع للمساهمة في صناعة المستقبل

النائب أحمد عاشور: تعدد الأفكار بالحوار الوطنى يمنحه زخمًا كبيرًا ويوسع دائرة المشاركة

حزب الجيل: لقاء الحوار الوطنى بالمنتجات الحقوقية عكست اللغة الواحدة للجميع

لائحة "الحوار الوطني" تحدد مهام مقرري اللجان الفرعية ومساعديهم

الوطن يدفع ثمن غياب "المحليات".. أعضاء البرلمان: غيابها أثر سلبًا على الخدمات.. الوفد: الحوار الوطنى بداية لتحريك الملف.. العدل: غيابها "عبء" كبير على كاهل النواب.. والتجمع: فساد المحليات وصل لأعصاب الدولة


الأكثر قراءة



print