السبت، 18 مايو 2024 11:02 ص

برلمانى يطالب بوضع "التجلى الأعظم" على الخريطة التسويقية للمحافل الدولية السياحية

برلمانى يطالب بوضع "التجلى الأعظم" على الخريطة التسويقية للمحافل الدولية السياحية مشروع التجلي الأعظم
الإثنين، 10 أبريل 2023 06:00 ص
كتب محسن البديوى

ثمن النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول العمل في مشروع "التجلي الأعظم فوق أرض السلام" بمدينة سانت كاترين في سيناء؛ والاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالمشروع، بحيث تصبح تلك البقعة المتفردة مقصداً عالمياً للزائرين من شتى أنحاء الأرض، وذلك من خلال مواصلة تنفيذ ذلك المشروع المتكامل، الذي يراعي معايير الاستدامة البيئية العالمية، ويحافظ على التراث المعماري، ويُعلي من القيمة الروحية للمنطقة، كملتقى للأديان وأرضاً للسلام.

كما أشاد عضو مجلس النواب، بتسارع العمليات التطويرية بمشروع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، مؤكدًا أنها سيضيف منتجًا جديدًا في السياحة المصرية يعزز من تنافسها أمام أسواق المنطقة.

وقال النائب، إن الدولة المصرية تعمل على إضافة منتجات سياحية جديدة ، وعدم الاقتصار على السياحة الشاطئية أو الثقافية وإنما امتد التركيز على السياحة الدينية التي تحقق نموًا كبيرًا حول العالم خلال الفترة الأخيرة.

وطالب عبد الستار، بأن يتم وضع المنطقة على الخريطة التسويقية والتروّيجية في المحافل الدولية السياحية خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن عمليات التطوير التي تتمّ بالمنطقة تراعي البعد البيئي والثقافي والديني للمنطقة خاصة الفنادق، مما يجعلها منتجًا فريدًا من نوعه ويرفع من سعر المنتج السياحي المصري ويعمل على جذب شرائح عالية الإنفاق.

 


print