الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:53 م

النائب أحمد إدريس يشكو من تردى أوضاع مركز شباب القباحى الغربى بالأقصر

النائب أحمد إدريس يشكو من تردى أوضاع مركز شباب القباحى الغربى بالأقصر النائب احمد ادريس
السبت، 25 فبراير 2023 06:00 م
كتبت هند عادل

تقدم النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفى جبالى رئيس المجلس، موجه إلى وزير الشباب والرياضه، بشأن سوء حاله مركز شباب القباحى الغربى بمحافظة الأقصر ونقص الخدمات به.

وأوضح النائب أحمد إدريس في طلب الإحاطة، أن الدولة تتوجه  خلال هذه الأيام للبحث عن المواهب في كافة المجالات ودعمهم، والبحث عن الجواهر، والكنوز الثمينة من المبدعين والموهوبين في المجالات المتنوعة، لا سيما الرياضة.

ومع هذا التوجه الرائع من الدولة، يعانى مركز شباب القباحى الغربي الحاصل على أول محافظة الأقصر في دورى مركز الشباب عدة مرات من عدم وجود ملعب أو معدات رياضية للتدريب وممارسة الألعاب الرياضيه وهو ما يحرم الالاف من الشباب من ممارسة الرياضة، لذا الأمر يستوجب ضرورة توفير أجواء ملائمة وبيئة خصبة لاستخراج هذه المواهب وتقويمها والاستفادة منها، وتعظيم هذه الخبرات والنجاحات الرياضية، حتى يكونوا نواة وعناصر أساسية في المنتخبات الوطنية المختلفة.

وطالب النائب أحمد إدريس، بضرورة دعم وتطوير مركز شباب القباحى الغربي بالأقصر لاستيعاب الشباب، وملء أوقات فراغهم بأنشطة مفيدة، وتشجيع الأنشطة الرياضية التي تساهم في بناء أجساد قوية وعقول نقية لطلابنا وأبنائنا الصغار.

 


الأكثر قراءة



print