الجمعة، 03 مايو 2024 02:31 ص

"سياحة النواب" تطالب باستغلال زيارة عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمى روز لمصر

"سياحة النواب" تطالب باستغلال زيارة عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمى روز لمصر نورا على
الخميس، 09 فبراير 2023 11:00 ص
ندى سليم

قالت النائبة نورا على، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إنه لابد من استغلال زيارة الشخصيات العالمية الهامة لمصر، والترويج لها على نحو احترافى، لأنها تعد بمثابة فرصة قوية للدعاية للمزارات المصرية الفريدة من نوعها، موضحة أن زيارة عارضة الأزياء البريطانيDemi Rose  لمصر قد وثقتها بمجموعة من الصور خلال زيارتها للأهرامات ومنطقة سقارة.

وأشارت النائبة نورا على، إلى أن مجموعة الصور والفيديوهات التي نشرتها عارضة الأزياء - توثيقًا لزيارتها الحالية إلى مصر - لاقت إعجاب ملايين المتابعين، خاصة أن "ديمي روز" يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي نحو 20 مليون متابع حول العالم، لذا لابد من تنظيم فعاليات يشارك بها الشخصيات العالمية، لاستعراض المناطق السياحية الهامة التي تمتلكها مصر، من أجل فتح أسواق سياحية جديدة.

وكانت طالبت النائبة نورا على، باستغلال الزيارة المرتقبة لملكة بلجيكا ماتيلد والأميرة إليزابيث ولي العهد، في 14 مارس المقبل، والتي تشكل أهمية كبرى لمصر، وتعد فرصه هامة للترويج للسياحة المصرية على المستوى العالمي.

وأكدت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أن هذه  الزيارة سوف تستمر  حتى 16 مارس، وتشمل زيارة مقبرة توت عنخ آمون، ومن المتوقع أن تقوم الملكة وولية العهد بافتتاح معرض لزيارات الملكة إليزابيث وعلم المصريات البلجيكي في قصر البارون.


print