الجمعة، 29 مارس 2024 01:05 م

هيئة الإسعاف تستجيب للنائب أحمد قورة بتشغيل وحدة إسعاف قرية أولاد سالم بسوهاج

هيئة الإسعاف تستجيب للنائب أحمد قورة بتشغيل وحدة إسعاف قرية أولاد سالم بسوهاج النائب أحمد عبد السلام قورة
الخميس، 02 فبراير 2023 11:00 ص
سمر سلامة

استجابت هيئة الإسعاف المصرية للاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب عن محافظة محافظة سوهاج وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بإنشاء وتشغيل وحدة إسعاف قرية أولاد سالم مركز دار السلام، بمحافظة سوهاج ضمن مبادرة حياة كريمة يوم 15 فبراير من هذا الشهر ضمن خطة التشغيل الموضوعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذك خلال مناقشة لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب برئاسة النائب محمد دسوقى للاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبد السلام قورة، بشأن إنشاء وتشغيل وحدة إسعاف بقرية أولاد سالم مركز دار السلام محافظة سوهاج.

وأشار "قورة"، في كلمته في حضور نائب محافظ سوهاج أحمد سامي القاضي والدكتور حسام صفوت مدير الإسعاف أن قرية أولاد سالم مركز دار السلام بمحافظة سوهاج تعد من القرى الكبيرة بالمركز، وتحتاج إلى وحدة إسعاف خاصة وإننا جميعاً نعلم ما مدى الأهمية القصوى لدور الإسعاف ورجاله فى توفير الخدمات الطبية العاجلة للمرضى وإنقاذ حياتهم والاستعداد الدائم لمواجهة وحل الأزمات الطارئة، كما أنه يعد أيضاً مستشفيات مُتنقلة يُطبق عليها جميع أساليب مكافحة العدوى والجودة وجميع المواصفات القياسية العالمية في العمل الإسعافي،.

كما أكد "قورة" في كلمته، أن منظومة الإسعاف المصرية تضم بين جنباتها رجالاً حملوا على عاتقهم صون وحماية وتأمين أرجاء مصر إسعافياً.


print