الجمعة، 29 مارس 2024 03:53 م

وكيل إعلام الشيوخ: قرار البرلمان الأوربي تدخل سافر في الشان الداخلي.. ومصر ماضيه في طريق الإصلاح

وكيل إعلام الشيوخ: قرار البرلمان الأوربي تدخل سافر في الشان الداخلي.. ومصر ماضيه في طريق الإصلاح مجلس النواب
الجمعة، 25 نوفمبر 2022 09:00 م
كتب محمود حسين
أدان النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنه الاعلام والسياحه بمجلس الشيوخ ، قرار البرلمان الأوربي بشأن حقوق الإنسان في مصر، مؤكدًا بأن مثل هذه القرارات هي تدخل سافر في الشئون الداخليه لمصر ولاتمت للواقع بصلة ،موضحا البرلمان الأوربي فقد صوابه وعليه مراجعة مواقفه وقراراته التي تفتقد للمصداقيه.
 
وأضاف الدابي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بأن مصر ماضيه في طريقها للاصلاح، وأن القاصي والداني شاهد حجم الانجازات التي تحقق في كل المجالات، وخاصة في مجال حقوق الإنسان ، بداية من إقرار الاستراتيجيه الوطنيه لحقوق الإنسان، وما تبعها من إجراءات اتخذتها الدولة المصريه للتأكيد حقوق الإنسان التي أقرتها الامم المتحده والضمير الإنساني ، وان ادعاءات البرلمان الأوربي تنم عن نوايا سيئة تجاة مصر وهي في طريقها للإصلاح.
 
 
ولفت وكيل إعلام الشيوخ بأن ماذكره في تقرير البرلمان الأوربي من اتهامات للدولة المصريه، محض خيال إرادته قوي الشر أن تلصقه بمصر سوي من تطبيق الإعدام علي الاطفال وهذا غير موجود في القانون المصري نهائيا، أو اعتقال المدعو علاء عبد الفتاح ، وهو مسجون جنائي بارتكابه أحد الجرائم التي نص عليها القانون.
 
وشدد محمد الدابي بأن الدولة المصريه والشعب المصري ، يحترم كل المؤسسات الدوليه ، وكذلك لن يتهاون في المساس بسيادته او من يحاول النيل منها.

print