الأحد، 05 مايو 2024 08:37 م

بعد وفاة سيدة..

محمود قاسم يطالب باستدعاء وزير الصحة لمعرفة تفاصيل هروب أطباء مستشفى ماترنتيه العجمى

محمود قاسم يطالب باستدعاء وزير الصحة لمعرفة تفاصيل هروب أطباء مستشفى ماترنتيه العجمى النائب محمود قاسم
الجمعة، 25 نوفمبر 2022 02:00 م
سمر سلامة

تقدم النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب ببيان عاجل إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، أشار فيه إلى أن وسائل التواصل الاجتماعى على مدى الساعات الماضية لا حديث لها سوى ما حدث من كارثة كبرى وغير مسبوقة فى تاريخ المستشفيات المصرية.

وقال "قاسم": "هذه الكارثة تتمثل فى وفاة سيدة بمستشفى ماترنتية بالعجمي بمحافظة الإسكندرية، وأن أهل هذه السيدة عليها رحمة الله أكدوا أنها دخلت المستشفى للولادة ولكن الدكاترة - على حد قولهم - موتوها وسابوها فى العمليات وهربوا ومشوا وقالوا لأهلها إنها نائمة ولكن هى فى واقع الأمر رحمها انفجر وتيتم ولديها التوأم قبل أن تراهم أو هما يرونها عليها رحمة الله".

ووجه النائب محمود قاسم حديثه لوزير الصحة والسكان قائلاً: "هل الحديث الذى يدور الآن وقبيل صلاة فجر يوم الجمعة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بشأن هذه الواقعة صحيح وأنها واقعة تمت بالفعل؟ وهل لدى سيادتكم علم بها؟ وماذا اتخذت من إجراءات ضد من ارتكبوا هذه الجريمة النكراء؟"، مضيفا "أرجو الخروج وقل للرأى العام جميع الحقائق عن هذه الكارثة.. ويا رب تكون كلها كذب فى كذب؟".

وطالب النائب محمود قاسم من المستشار الدكتور حنفى جبالى إدراج بيانه العاجل فى أول جلسة عامة مقبلة لمجلس النواب يوم الأحد بعد المقبل واستدعاء الدكتور خالد عبد الغفار الى البرلمان لمعرفة جميع التفاصيل والحقائق حول هذه الكارثة التى أصبحت الحديث الأول على مستوى محافظة الإسكندرية ووصلت لجميع المحافظات إلا أنها يبدو لم تصل إلى وزارة الصحة والسكان.


الأكثر قراءة



print