الجمعة، 26 أبريل 2024 04:06 ص

برلمانى: يطالب الحكومة بسرعة الانتهاء من تطوير حديقتى الحيوان والأورمان بالجيزة

برلمانى: يطالب الحكومة بسرعة الانتهاء من تطوير حديقتى الحيوان والأورمان بالجيزة حديقة الأورمان - ارشيفية
السبت، 19 نوفمبر 2022 11:00 م
كتب محمد أبو عوض

طالب النائب أسامة الأشمونى، عضو مجلس النواب، الحكومة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ توجيهات القيادات السياسية، بتطوير حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، وكذلك حديقة الأورمان.

 وتابع عضو مجلس النواب، يجب إعادة إحيائها كمناطق مفتوحة ومساحات خضراء تُعد متنفساً للمواطنين الزائرين لها من مختلف مناطق الجمهورية، وخاصة حديقة الحيوان التى تمثل جزءاً من موروثنا الترفيهي على مدار أجيال، وهو حديث الحكومة لكننا نتطلع لسرعة في تنفيذ لما تمثله من أهمية للشعب المصري بشكل عام وأبناء محافظة الجيزة بشكل خاص.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعاً، لاستعراض المخططات الخاصة بتطوير حديقتي الحيوان، والأورمان بالجيزة، وذلك بحضور السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ومسئولي الوزارتين، وممثلي شركات التحالف.

وأشار رئيس الوزراء، فى الاجتماع، إلى أهمية تنفيذ مشروع تطوير حديقتى الحيوان والأورمان بالجيزة، وذلك لما له من دور فى تعظيم الاستفادة من مقوماتهما، وإعادة إحيائها كمناطق مفتوحة ومساحات خضراء تُعد متنفساً للمواطنين الزائرين لها من مختلف مناطق الجمهورية، وخاصة حديقة الحيوان التى تمثل جزءاً من موروثنا الترفيهي على مدار أجيال.

 


print