السبت، 20 أبريل 2024 09:36 ص

التنسيقية تناقش التنوع البيولوجى وتأثير التغيرات المناخية بصالون اليوم

التنسيقية تناقش التنوع البيولوجى وتأثير التغيرات المناخية بصالون اليوم تنسيقية شباب الأحزاب
الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 04:00 م
كتب محمد السيد
تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صالونا نقاشيا، اليوم، بعنوان" التنوع البيولوجي.. نظرة على نتائج التغيرات المناخية"، ويناقش الصالون التنوع البيولوجي، وأثر التغيرات المناخية على حياة الكائنات على كوكب الأرض، وكذلك الأثر البيئي الذي سيترتب على الكوارث المناخية تجاههم. 
 
يدير الصالون شيرين خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه دكتورة مي حامد محمود، أستاذ الميكروبيولوجي والمناعة المساعد بجامعة القاهرة، والدكتور تحسين شعلة، رئيس قسم التكنولوجيا الحيوية البيئية في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و النائب عمرو عزت، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأيمن حمادة، وكيل وزارة البيئة ورئيس الإدارة المركزية للتنوع البيولوجي. 
 
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات التي تستضيف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في قضايا البيئة والمناخ، بالتزامن مع انعقاد قمة المناخ كوب ٢٧ والتي تستضيفها مصر بشرم الشيخ في الفترة من ٦ وحتى ١٨ نوفمبر الجاري، بهدف مناقشة مستجدات قضايا التغيرات المناخية في كافة المحاور المتعلقة.

print