الخميس، 02 مايو 2024 03:20 ص

عمرو درويش يكشف تفاصيل مشادته مع سناء سيف: تستقوي بالخارج وترفض حرية الرأي والتعبير

عمرو درويش يكشف تفاصيل مشادته مع سناء سيف: تستقوي بالخارج وترفض حرية الرأي والتعبير عمرو درويش
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 10:02 م
كتب محسن البديوي

كشف النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفاصيل دخوله في مشادة مع سناء سيف، شقيقة السجين علاء عبد الفتاح، وأنييس كالامار، أمين منظمة العفو الدولية.

 
وقال "درويش" خلال فيديو بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :"النهارده كنت حاضر المؤتمر الخاص بأسرة السجين علاء عبد الفتاح، وتحدثت بأنه لا يصح الاستقواء بالقوى الخارجية والمجتمع الدولي على مصر وخاصة أن الأمر حمل كثير من التدليس والادعاءات، فعلاء عبد الفتاح مسجون جنائي ارتكب جرائم.. وهناك لجنة العفو الرئاسي موجودة وشانه شأن أي حد من السجناء في السجون".
 
وواصل: "فوجئت بالمعاملة الغريبة من القائمين على الأمم المتحدة، بما ينافي الإعلان الـ 19 من حقوق الإنسان ولكنهم الأكثر تعسفًا وعدم قدرة على تحمل الرأي والرأي الآخر، ومن ينادي بحرية التعبير والرأي عليهم مراجعة ومواقفهم مرة أخرى لأنه أكثر تعسفًا ضد الرأي والرأي الآخر".
 
 
وتابع:"قلت لهم أنكم موجودون على الأرض المصرية ولا يمكن لأي مصري يغار على وطنه أن يصمت على ما يقال، ولكن ذلك قوبل بشيء من الحدة، ولتجنب التصعيد، تحدثنا بكل هدوء ومصداقية وحقنا التواجد.. المؤتمر الصحف انتهى دون أن يتم الإجابة على أي سؤال تم طرحه من قبلنا".

print