الخميس، 25 أبريل 2024 11:15 ص

قانونى المحليات والتصالح بمخالفات البناء.. أبرز أولويات أهالى الشرقية بالحوار الوطنى

قانونى المحليات والتصالح بمخالفات البناء.. أبرز أولويات أهالى الشرقية بالحوار الوطنى الحوار الوطنى
الجمعة، 04 نوفمبر 2022 04:00 م
كتبت هند عادل

عقد النائب محمد السباعى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووكيل لجنة الزراعة والرى والموارد المائية، جلسة نقاشية بقصر ثقافة الزقازيق بحضور أطياف واسعة من شباب الجامعات والنقابات والاتحادات الطلابية ونموذج محاكاة برلمان الشباب ومجلس الشيوخ.

 

تناول اللقاء الحديث عن أهم القضايا مثل قانون المحليات، وقانون التصالح، والوعى، وتمكين الشباب وقضايا أخرى متعلقة بالتعليم والصحة والخدمات.

 

وأشاد النائب محمد السباعى، بجهود قصر الثقافة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية لسعيهم وتبنيهم العديد من الرؤى والأفكار البناءة والعمل على إحداث نهضة ثقافية داخل المحافظة، وقدم لهم الشكر والتقدير على إدارة وتنظيم هذا اللقاء الرائع.

 

وأكد السباعى، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعمل بكامل طاقتها لتلقى جميع المقترحات والآراء تمهيدا لعرضها فى جلسات الحوار الوطنى، وأن ما تم طرحه خلال الجلسة النقاشية سيتم صياغته لرفعه للأمانة الفنية للحوار الوطنى، مؤكدا على أن حالة الحوار مستمرة مع المجتمع بأكمله من كافة القطاعات .

 

وأشار المشاركون إلى رغبتهم فى تكرار هذه اللقاءات وأملهم الدائم فى وصول صوتهم إلى صناع القرار.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع ‏المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التى سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطنى بكافة محافظات ‏الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين مع كافة الاتجاهات.


الأكثر قراءة



print