الجمعة، 29 مارس 2024 04:53 م

النائب حازم الجندى: مصر عصية على الفوضى.. والشعب يعلم حقيقة الإخوان الدموية وأعوانهم

النائب حازم الجندى: مصر عصية على الفوضى.. والشعب يعلم حقيقة الإخوان الدموية وأعوانهم حازم الجندي
الخميس، 27 أكتوبر 2022 04:00 م
كتب أمين صالح
استنكر المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، دعوات الفوضى التى دعا لها أعداء الوطن وجماعة الإخوان الإجرامية، مشيرا إلى أن تلك الدعوات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار الداخلي للبلاد، وأن مصر عصية على الفوضي التى تريدها هذه الجماعة وحلفائها.
 
وأكد الجندي، في بيان له، أن الجماعات الإرهابية يأست وفشلت فشل ذريع في تحطيم أركان الدولة المصرية، ولم تتخيل في أذهانها أن مصر بقيادتها السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإرادة شعبها  أن تحقق حجم الإنجازات في فترة زمنية وجيزة وبعد أن تم إسقاط جماعة الإخوان من حكم البلاد.
 
ولفت أن الدولة المصرية اليوم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تعيش عصر تاريخي، سيشهد التاريخ أنه جاء لتصحيح مشكلات اجتماعية واقتصادية كبيرة كانت عصية على الحل، ولم تنعم بالتنمية المنشودة والبناء إلا في عهده مستدلا على هذا بحديثه خلال اختتام المؤتمر الاقتصادي، بأن ما تحقق في مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة لم يحدث بها طوال الـ100 عام الماضية.
 
وتابع: هذا إن دل على شىء إنما يدل على حجم الإنجازات والتحديات التي واجهتها القيادة السياسية بإرادة شعبها ودعمه لها تاركا خلفه شائعات وأكاذيب الإخوان التي أدرك الشعب المصري أن تلك الجماعة تمثل نقمة على الوطن وآفة كان لا بد من إبعادها عن الحكم.
 
وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الشعب المصري أدرك حقيقة الإخوان وانكشف أمامه الستار الذي كانت تختبىء ورائه ، وكشف حجم الفضائح والجرائم التي اقترفتها قيادات الاخوان خلال عهدهم الأسود في حق الدولة المصرية.
 
وأوضح أن الدولة المصرية الآن ماضية في طريقها وعهدها للجمهورية الجديدة التي تليق بمكانتها وإنجازاتها واقتصادها الوطني القومي، مالكة في يدها كافة المقومات التي تؤهلها بأن يكون لها مكان واضح في مصاف دول العالم المتقدمة، مؤكدا بأن المصريين لن يستجيبوا إلي تلك الدعوات الهدامة وأنهم مستمرون ومتحدون بكل عزيمة في بناء دولتهم والنهوض بها.

print