الإثنين، 29 أبريل 2024 04:20 م

نائبة تطالب محافظ الدقهلية بتوفير 2 مليون جنيه لاستكمال مرافق 17 مدرسة قبل بداية العام الدراسي

نائبة تطالب محافظ الدقهلية بتوفير 2 مليون جنيه لاستكمال مرافق 17 مدرسة قبل بداية العام الدراسي النائبة نسرين صلاح الدين
الأحد، 28 أغسطس 2022 07:00 ص
كتب أحمد حمادة
 
تقدمت الدكتورة نسرين صلاح عمر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب والنائبة عن محافظة الدقهلية، بطلب إلى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لتوفير الدعم المالي الإضافي عما صرف من قبل لاستكمال مرافق باقي المدارس وعددهم 17 مدرسة بمحافظة الدقهلية، والمنشأة من قبل الهيئة نظرا لارتفاع أسعار متطلبات المرافق، لتنتهي كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسي المقبل. 
 
وأشارت النائبة نسرين صلاح عمر إلى أن الهدف تقليل الكثافة الطلابية بالفصول ودعم المنظومة التعليمية، موضحة أنها التقت مسئول هيئة الأبنية التعليمية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الدقهلية.
 
 
ووجهت عمر، الشكر والتقدير للمحافظ والمسئولين عن الدعم المقدم لملف التعليم ما قبل الجامعي بالدقهلية وتوسعة الكثافة الطلابية بالفصول الدراسية، حيث تم دعم هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بمبلغ 5 مليون جنيه من المحافظة لتوصيل المرافق لعدد 17 مدرسة جديدة التي تم الانتهاء منها من قبل هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية.
 
وتابعت: نتقدم لكم بطلب مزيد من الدعم المالي بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية لسرعة استكمال توصيل المرافق قبل بدء العام الدراسي المقبل.
 
 

الأكثر قراءة



print