الخميس، 25 أبريل 2024 07:00 م

نائب بالشيوخ: رسائل الرئيس السيسي بالكلية الحربية كشفت الدعاوى الكاذبة ضد الدولة

نائب بالشيوخ: رسائل الرئيس السيسي بالكلية الحربية كشفت الدعاوى الكاذبة ضد الدولة مجلس الشيوخ
الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، على عمق الرسائل التي قام بتوجيهها الرئيس السيسي، خلال تفقده للكلية الحربية ولقائه بالطلاب، قائلا إنها جاءت في توقيتها تماما، وتميزت بالجرأة والصراحة التامة أمام عشرات الملايين من المصريين.

ولفت عثمان في تصريحات صحفية، إلى أن الرئيس السيسي وكعادته كل مرة، كان قويا وجريئا للغاية في تناول كل ما يهم المواطن المصري ومثار على الرأي العام، سواء ما يتعلق بالدعم أو أسعار السلع، أو ما يتعلق بمياه النيل، والتطورات الأخيرة في ملف سد النهضة وكذلك التطورات في قطاع غزة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أن رسائل السيسي في الكلية الحربية، جاءت مطمئنة تمامًا لملايين المصريين، وتدحض أي دعاوى كاذبة ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى وجود احتياطي استراتيجي من السلع حتى آخر العام، والدولة جادة تماما في تحجيم الأسعار.

وأضاف رشاد عثمان، أن كلمة الرئيس جاءت شاملة ووافية، وفيها إجابات واضحة وواعية عن كل القضايا المثارة عبر الوطن، لافتا إلى أن الرئيس صرح بأن الدولة تتدخل لعدم حدوث زيادة في الأسعار رغم الأزمة العالمية، كما أكد على أهمية الانطلاق في الحوار الوطني، وأن يسمع المصريون بعضهم البعض، بما يؤكد أهميته وتوصياته المرتقبة.

واختتم نائب الاسكندرية، بالإشارة إلى حديث الرئيس السيسي عن مبادرة "حياة كريمة"، قائلا: “إننا نستهدف تغيير حياة 60 مليون مواطن، ومستمرين بها والدولة تبذل أقصى طاقتها لمجابهة الظروف العالمية الحالية”، كما أن المبادرة حدث غير مسبوق لتطوير الريف المصري، وتحسب لقيادة الرئيس السيسي ورؤيته لتطوير أوضاع ملايين المصريين في الريف.

 


الأكثر قراءة



print