الأحد، 05 مايو 2024 11:05 م

برلماني يطالب بتصوير أفلام وثائقية بجميع اللغات عن الأماكن السياحية المصرية وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى

برلماني يطالب بتصوير أفلام وثائقية بجميع اللغات عن الأماكن السياحية المصرية وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى النائب أحمد عبد الفتاح منطاوى
الإثنين، 25 يوليو 2022 08:00 ص
كتب أحمد حمادة

 

طالب النائب أحمد عبد الفتاح منطاوى عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية بضرورة تعظيم الاستفادة من الأماكن السياحية المصرية ، مشيرا إى ضرورة استخدام وسائل الإتصال الحديثة ومنها الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى وذلك لإبراز المعالم السياحية المصرية بصورها المختلفة .

وأضاف منطاوى في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانين أن مصر تمتلك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن تصويرها بأساليب إحترافية وعرضها على مواقع التواصل الإجتماعى لتعريف الأجيال الجديدة من السائحين بما تمتلكه الدولة المصرية من معالم يمكن زياراتها .

وأكد منطاوى على ضرورة تسجيل أفلام وثائقية من المناطق السياحية متوفرة بعدة لغات توضح طبيعة المكان وما به من أثار أو مشاهد طبيعية خلابة تجذب السياحة إلى البلاد .

وأشاد منطاوى بدور الدولة المصرية خلال الأعوام الأخيرة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في العمل على استمرار العمل في السياحة وعدم القضاء على الاستثمار فيها من خلال توفير الدعم المناسب في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم من تبعيات انتشار فيروس كورونا و الحرب الروسية الأوكرانية .

 

 

 


print