الجمعة، 26 أبريل 2024 04:35 ص

سيد شمس الدين: مسابقة الـ 30 ألف معلم "طوق نجاة للعملية التعليمية"

سيد شمس الدين: مسابقة الـ 30 ألف معلم "طوق نجاة للعملية التعليمية" النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب
السبت، 02 يوليو 2022 08:00 م
كتب محسن البديوى

قال النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، إن مسابقة الـ 30 الف معلم، بمثابة طوق نجاة للعملية التعليمية بشكل عام، مشيدًا بالتوجيهات الرئاسية حول تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

 

وأشار في تصريح خاص، إلى أن مسألة التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والتى يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة، أداة من أدوات عدم التلاعب في التقديم.

وشدد على ضرورة أن تكون الكفاءة والتميز عوامل الاختيار الحقيقي لهؤلاء المعلمين باعتبارهم دفعة جديدة وستكون مستقبل العملية التعليمية في مصر.

 

ويبلغ إجمالي عدد الوظائف التي تم الإعلان عنها لوظيفة معلم مساعد بمرحلة رياض الأطفال 15 ألفا و187 وظيفة، بينما يبلغ إجمالي عدد الوظائف المقرر الإعلان عنها لوظيفة معلم مساعد (معلم فصل) 14 ألفا و 813 وظيفة.

 

وشدد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على أن نقطة الاتصال الوحيدة بين الجهاز والمتقدمين هي بوابة الوظائف الحكومية، ويجب على المتقدم أن يحرص على عملية التقديم بمنتهى الدقة والتأكد من أن المستندات المطلوبة متطابقة مع المستندات التي تم رفعها على البوابة، ومتابعة البوابة لمعرفة المراحل التالية للتقديم، كما ينبغي الالتزام بشروط التقديم وإرفاق جميع المستندات المطلوبة فقط، مؤكدًا أن الجهاز لديه آليات إلكترونية لكشف أي عملية تزوير بيانات في المستندات، ومحذرًا المتقدمين من الانسياق وراء أي شخص يدعي قدرته على نجاحه، حيث أن جميع مراحل منظومة المسابقات لدى الجهاز إلكترونية ولا تقبل أي تدخل بشري في أي مرحلة من مراحلها.

 

 

 


print