الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:15 ص

نائب يطالب بتدشين نصب تذكاري لشهداء ثورة 30 يونيو

نائب يطالب بتدشين نصب تذكاري لشهداء ثورة 30 يونيو ثورة 30 يونيو
الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:00 ص
كتب محسن البديوي

تقدم النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وللشعب المصري ولرجال القوات المسلحة والشرطة ، بحلول الذكرى التاسعة لثورة الـ ٣٠ من يونيو.

 

وأكد أن ثورة 30 يونيو فارقة في تاريخ الوطن، ولولاها ما شاهدنا المشروعات القومية العملاقة، وما استعادت مصر مكانتها العالمية والقارية، مضيفًا أن تصحيح المسار في 30 يونيو حقق الاستقرار والازدهار في كل ربوع الوطن .

 

وطالب عبد العزيز في تصريحات صحفية، بتدشين نصب تذكاري لثورة 30 يونيو يخلد تضحيات الابطال من رجال القوات المسلحة والشرطه، الذين استشهدوا علي يد الارهاب الغادر في سيناء وغيرها من محافظات مصر ، موضحا بأن الرئيس السيسي استجاب لإرادة الشعب المصري وحمل على عاتقه هذا القرار المصيري لانقاذا البلاد والعباد من الانجراف في مصير الظلام الذي ارادته جماعات الاخوان الارهابيه .

 

ولفت عبد العزيز بان ثورة 30 يونيو ، ستظل نقطة تحول في تاريخ مصر فرقت بين الحق والباطل بين النور والظلام بين الخير والشر وانتصرت ارادة المصريين بفضل ابناء الوطن الشرفاء ، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة والشرطة الذين أنقذوا مصر من براثن الإرهاب ، ومن محاولة اختطاف البلاد ونشر الفوضى وحملو أرواحهم على أكفهم وقدموها فداء للوطن وحماية مقدراته .

 

 


الأكثر قراءة



print