الخميس، 18 أبريل 2024 04:21 ص

رياض عبد الستار ينعى شهداء الوطن: الإرهابيون لن ينالوا منا والحادث سيذيدنا إصرارًا للمواجهة

رياض عبد الستار ينعى شهداء الوطن: الإرهابيون لن ينالوا منا والحادث سيذيدنا إصرارًا للمواجهة النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب
الأحد، 08 مايو 2022 10:00 م
كتب محسن البديوي

نعى النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، شهداء الوطن بغرب سيناء، مؤكدًا أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب واقتلاع جذوره من الوطن.

 

وقال عضو مجلس النواب في بيان له: "ننعى بكل الأسى والحزن شهداء مصر الأبرار الذين نالت منهم يد الغدر والخسة والخونة وكارهي الوطن المأجورين على القتل.. هؤلاء المرتزقة واللذين تستخدمهم اجهزة معادية لتخريب اوطانهم ويتحركوا لصالحهم كالدُمىَ دون تفكير تم تدريبهم على أن ينفذوا دون تفكير او وعى".

وواصل قائلًا:" هؤلاء لن ينالوا من مصر ولن يزيدنا ما حدث إلا إصرارًا على المواجهة، ولن ننكسر، وسنواجه بكل ضراوة هؤلاء الأوغاد ومن يقف وراءهم، فهم يحاولون إفشال الدولة للتنمية في سيناء الحبيبة والتي كانت محل نظرهم لاتخاذها محطة للإرهاب، ولكن نجحت الدولة بأجهزتها الوطنية وشعبها الصلب وافشلوا مخططهم ووضع استراتيجية للتنمية في سيناء بدأت تؤتي ثمارها  ".

 

وأشاد النائب رياض عبد الستار، بما تناوله مسلسل "الاختيار"، والذى جسد الواقع وكشف مخططهم وفضح أفعالهم، لتظل جماعة الإخوان الارهابية هي المحرك الاول للمسميات المختلفة من هذه الجماعات الملعونة.

 

وناشد الشعب المصري، بكافة اطيافه الوقوف خلف قيادته السياسية وجيشه وشرطته الوطنيين في كل المحن، مشددًا على أنه لن ينال الارهاب من زعزعة استقرار مصر وستنهض مصر بالرغم من كل التحديات التي تواجهها مصر.

 

 


print