الإثنين، 20 مايو 2024 02:58 ص

النائب حمد حتة: بدء حوار سياسى وطنى من أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة

النائب حمد حتة: بدء حوار سياسى وطنى من أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة النائب أحمد حته
الأربعاء، 27 أبريل 2022 08:00 م
ندى سليم

قال النائب أحمد حته عضو مجلس النواب، إن ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي جمع كافة أطياف وفئات المجتمع المصرى يجسد مفهوم المواطنة من أجل مواصلة مسيرة التنمية، وبناء الجمهورية الجديدة والتي تتسع للجميع وتحقق رؤية واستراتيجية الدولة المصرية 2030  واستكمال بناء دولة قوية وحديثة.

 

وأكد عضو مجلس النواب، خلال تصريحت صحفية اليوم، أن الرئيس السيسي تحدث اليوم بكل صراحة كما اعتادنا منه ووجه كثير من الرسائل والتوجيهات في القرارات المهمة من أجل المواطن وأبرزها مواجهة ارتفاع الأسعار والتحديات الاقتصادية، التي نجمت عن الأزمات الأخيرة بداية من أزمة  كورونا وحتى الحرب الروسية الأوكرانية، والتي أثرت على العالم كله وخلقت أكبر موجة تضخم في كل دول العالم .

 

وقال عضو لجنة الاتصالات، إن كلمة الرئيس السيسي أيضا عكست حرص الرئيس على المواطن، وأنه هدف كل تنمية حيث يتم استكمال سداد مديونية  الغارمين والغارمات، وتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة لمواجهة موجة الغلاء.

 

وقال إن تكليف الرئيس المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية، لبدء حوار سياسي وطني حول أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة، مع متابعته يعكس حرص الرئيس على وحدة الصف الوطني بين كافة أنواع الطيف المصري من أجل بناء الجمهورية الجديدة التى يعمل فيها الجميع كتف بكتف.

 


print