الجمعة، 26 أبريل 2024 10:32 م

"اقتربت الموازنة".. برلماني: سنستقبل موازنة الحكومة خلال 9 أيام.. وستكون الأصعب في تاريخ مصر

"اقتربت الموازنة".. برلماني: سنستقبل موازنة الحكومة خلال 9 أيام.. وستكون الأصعب في تاريخ مصر المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
الأربعاء، 23 مارس 2022 06:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينحاز إلى الفئات الأكثر احتياجا، وكان حريصًا على زيادة المعاشات والمرتبات والانحياز إلى الفلاح قبل زراعة القمح.

وقال النائب البرلماني في تصريحات تلفزيونية على قناة "صدى البلد"، :"محدودي الدخل في عيون الدولة والرئيس.. وأنا حاسس إن الرئيس السيسي هيعمل للناس أكتر ما هم متخيلين بس لازم نساعد الحكومة لأن القصة كبيرة هذه المرة وهناك  تضخم غير مسبوق، الأجور هتزيد، وهيزيد نصيب الفرد في الدعم لأن في قواعد بيانات عملتها الرقابة الإدارية ووزارة التضامن وتم إخراج كل المتطفلين اللي ميستحقوش الدعم".

وواصل:"ربنا يبارك في محصول القمح لأن الجو مثالي.. ومش منطقي نستورد عنب وإحنا بنصدر كل أنواع الفواكة.. محبكتش نأكله في الشتاء نأكله في الصيف بس وإحنا بنفتح أبواب تصدير في دول كتير، الموازنة هتيجي قبل آخر الشهر،وممكن خلال الـ 10 أيام المقبلة، وهذه الموازنة من أصعب الموازنات التي مرت على تاريخ مصر.. إحنا الآن في أزمة كورونا 1 على 10 من الأزمة الحالية، القصة عاوزة تكاتف من الدولة والشعب، وكلنا مع محدودي الدخل".

 

 

 

 


print