السبت، 18 مايو 2024 10:57 م

برلمانية عن زيارة كوكسال بابا: ماذا قدم للعالم؟.. كفانا لهس وجرى وراء فقاعات

برلمانية عن زيارة كوكسال بابا: ماذا قدم للعالم؟.. كفانا لهس وجرى وراء فقاعات النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:00 م
كتب محسن البديوي

أبدى النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، استيائها على زيارة البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا إلى مصر، مستنكرة وضع العلم المصري خلفه على كرسي، وحديثه بطريقة غير لائقة أمام الكاميرات.

 

وتسبب كوكسال في أزمة خلال تواجده في أحد محلات المشويات، حيث تم توظيف العلم المصري في الدعاية له، بمشاركة البلوجر التركي الشهير، بوضع العلم المصري خلفه على كرسي عالي.

 

وكان كوكسال بابا قد زار مصر خلال الأيام الماضية، للترويج لأحد المطاعم في مدينة 6 أكتوبر، واستقبل عند وصوله إلى المطار بطريقة مثيرة للجدل، إذ كانت بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس وعشرات الكاميرات وعشرات المعجبين.

 

وقالت النائبة البرلمانية، في تصرح خاص، إن أي ضيف مرحب به في مصر، ولكن الاستغلال أو المعاملة غير اللائقة أمر مرفوض، متعجبة:"ماذا قدم كوكسال بابا للعالم؟".

 

كما تعجبت من تعاطي المصريين وكذلك المطعم مع زيارته إلى مصر، قائلة:" كان من الأولى تقديم وجبات مجانية للفقراء بدلًا من دفع مبالغ باهظة لشخص أجنبي، أو تبنى الغارمات.. أهل بلدكم والغارمات أولى..  كفانا لهس وجرى وراء فقاعات ".

 


الأكثر قراءة



print