الجمعة، 03 مايو 2024 12:41 م

" ألفاظ خارجة واستغلال علم مصر".. أول تحرك برلماني ضد زيارة "كوكسال بابا"

" ألفاظ خارجة واستغلال علم مصر".. أول تحرك برلماني ضد زيارة "كوكسال بابا" كوكسال بابا
الجمعة، 04 مارس 2022 03:00 م
كتب محسن البديوي

علقت  النائبة غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على زيارة البلوجر التركي الشهير  كوكسال بابا إلى مصر ، مستنكرة وضع العلم المصري خلفه على كرسي، وحديثه بطريقة غير لائمة أمام الكاميرات.

وتسبب كوكسال في أزمة خلال تواجده في أحد محلات المشويات، حيث تم توظيف العلم المصري في الدعاية له، بمشاركة البلوجر التركي الشهير، بوضع العلم المصري خلفه على كرسي عالي.

وكان كوكسال بابا قد زار مصر خلال الأيام الماضية، للترويج لأحد المطاعم في مدينة 6 أكتوبر، واستقبل عند وصوله إلى المطار بطريقة مثيرة للجدل، إذ كانت بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس وعشرات الكاميرات وعشرات المعجبين.

وهاجمت النائبة البرلمانية، في تصريحات خاصة، المطعم الذي استضاف البلوجر التركي الشهير  كوكسال بابا، قائلة:" فيه مليون طريقة تانية للدعاية، الموضوع مبالغ فيه، ومشهد العلم المصري بهذا الوضع مرفوض تمامًا".

وشددت على أن مصر تمتلك الكثير  من النجوم ، وما حدث من ألفاظ وحديث خارج النهج المصري مرفوض تماًما ولا يليق بالمجتمع المصري.

وأعلنت أنها ستتقدم بطلب إحاطة بسبب زيارة كوكسال بابا وطريقة استقباله داخل مصر وما حدث بها من تجاوزات وبالأخص إهانة العلم المصري.

 


print