الأربعاء، 15 مايو 2024 08:05 ص

النائب إيهاب عبد العظيم يتقدم بـ5 طلبات إحاطة عن مشاكل الصحة بالمنيا

النائب إيهاب عبد العظيم يتقدم بـ5 طلبات إحاطة عن مشاكل الصحة بالمنيا النائب ايهاب عبد العظيم
الأربعاء، 02 مارس 2022 06:00 م
كتبت هند عادل

تقدم النائب إيهاب عبد العظيم بعدد من طلبات الإحاطة عن سوء مشاكل القطاع الصحى بمحافظة المنيا، حيث تقدم بطلب لإنشاء مركز إسعاف في المجالس القروية بمراكز مغاغة والعدوة وبنى مزار بمحافظة المنيا.

 

كما تقدم النائي إيهاب عبد العظيم بطلب إحاطة بشأن عدم تنفيذ إنشاء جديد للوحدة الصحية بعزبة عبد الغفار- طنبدى- مغاغة بالمنيا مع عدم تنفيذ إحلال وتجديدة للوحدات الصحية بقرية صفانية والعدوة وقرية أم الساس وقرية البهنسا بمركز بنى مزار رغم توفير الإعتماد المالي لهم من القرض السعودى منذ أكثر من أربع سنوات.

 

كما أكد النائب إيهاب عبد العظيم تضرر جميع أهالى قرى ومركز بنى مزار بمحافظة المنيا من عدم الانتهاء من استكمال أعمال الهيكل الخرسانى والمبانى وتأسيس الأعمال التخصصية لمستشفي بنى مزار العام رغم توفير المبلغ المطلوب للتنفيذ في الخطة الحالية، مطالبا بسرعة إنشاء مبنى جديد لمستشفي مغاغة المركزى بمحافظة المنيا بعد إزالة مبنى وحدة الحروق مع ضرورة الإسراع في البدء في الطرح والإسناد لتنفيذ المبنى، بجانب سرعة البدء في إنشاء مستشفي مغاغة الجديدة النموذجى التخصصى على مساحة 5 أفدنة مملوكة للإرشاد الزراعى بشارع بورسعيد بمركز مغاغة.

 

وتناقش لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم طلبات الإحاطة المقدمة من النئاب إيهاب عبد العظيم الأحد المقبل 6 مارس.


print