الجمعة، 19 أبريل 2024 09:31 م

"شكاوى النواب" توافق على اقتراحات برغبة أبرزها بشأن توفير فرص عمل لأبناء أسيوط

"شكاوى النواب" توافق على اقتراحات برغبة أبرزها بشأن توفير فرص عمل لأبناء أسيوط مجلس النواب
الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 م
سمر سلامة

قررت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، خلال اجتماعاتها التي عقدت على مدار الأسبوع الجاري، الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن توفير فرص عمل لأبناء محافظة أسيوط بشركات البترول التي تعمل بالمحافظة، والاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء مكتب بريد بنجع على الغفير- آبار الملك- مركز أخميم- محافظة سوهاج.

 

كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجدي الأمير، بشأن الانتهاء من مكتب بريد قرية جديدة المنزلة، بمركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود العزب، بشأن ادخال خطوط التليفونات الأرضية وخدمة الانترنت للبر الشرقي بمركز ميت غمر وأرض الجزيرة، بمحافظة الدقهلية.

 

ووافقت لجنة الاقتراحات أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود هشام توشكى، بشأن إنشاء شهر عقاري بالطابق الثاني بمبنى حى بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة.

 

كما تمت الموافقة  على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ابتهاج الطوخى، بشأن إدراج مكاتب الشهر العقاري بجميع المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة، لتخفيف التزاحم على مكاتب الشهر العقاري.

 

كما تمت الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب السيد خضر جوهر، بشأن إنشاء سجل عينى مصحوبًا بمكتب شهر عقاري بقرية بساط،  مركز طلخا،  محافظة الدقهلية، والموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب عادل محمد النجار، بشأن إنشاء فرع شهر عقاري، بقرية شباس الملح مركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ.

 

وقررت اللجنة تأجيل مناقشة الاقتراحين برغبة المقدمين من النائبين: محمد حمدي دسوقي، أحمد حسين جودة، بشأن تعيين السائقين الذين تم اختيارهم بناءً على المسابقة التي تم الإعلان عنها بشركة النيل للبترول.

 

كما تقرر تأجيل الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن استكمال تعيين نسبة الـ5% من ذوى الإعاقة بشركة النيل للبترول وشركة أسيوط لتكرير البترول، وتثبيت العاملين باليومية الذين يعملون بشركة النيل للبترول منذ سنوات.


print