الجمعة، 03 مايو 2024 10:09 ص

طلب إحاطة بشأن إنشاء كوبرى مشاه بقرية ببنى سويف بسبب تكرار الحوادث

طلب إحاطة بشأن إنشاء كوبرى مشاه بقرية ببنى سويف بسبب تكرار الحوادث أرشيفية
الإثنين، 21 فبراير 2022 02:00 ص
كتب أحمد حمادة

تقدمت النائبة منى عبد الله، عضو مجلس النواب، بطلب احاطة بشأن إنشاء كوبرى مشاه بقرية اشمنت مركز ناصر محافظة بنى سويف، لحماية الأهالى والمواطنين من إخطار الطريق السريع وحفاظا على أرواحهم.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أنه لا أحد ينكر الطفرة الحقيقية التى تشهداها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئس الجمهورية، حيث تشهد الجمهورية الجديدة نقلة نوعية فى مجال الطرق والكبارى، وإعادة رصف الطرق والمحاور، مؤكدة أن ما تشهده مصر من نهوض بقطاع النقل والمواصلات يعد بكل المقاييس المعنية معجزة ويشهد له الجميع ويفخر به أى مصرى.

 

وأضافت عبد الله، أن أهالى الوحدة المحلية لقرية اشمنت مركز ناصر محافظة بنى سويف يعانون أشد المعاناة نتاج طول المسافة بين موقف السيارات الواقع على الطريق الزراعى السريع أمام مدخل قرية الرياض والمدخل الرئيسى لقرية اشمنت.

 

وتابعت: "هذا الأمر يسبب العديد من المشكلات حيث يضطر الأهالى للسير معرضين للمخاطر فترة طويلة على الطريق السريع سيرا على الأقدام، وعرضه لحوادث السير التى قد تودى بحياتهم، لاسيما الأطفال وكبار السن وطلاب المدارس مما يهدد حياتهم".

 

وطالبت عبد الله، عضو مجلس النواب، بإنشاء كوبرى مشاه بداية من الطريق السريع عند مدخل قرية الرياض مارا بترعه الإبراهيمية وشريط السكك الحديدية نزولا بمدخل القرية أمام الوحدة المحلية لقرية اشمنت لحماية الأهالى والمواطنين من إخطار الطريق السريع وحفاظا على أرواحهم.

 


print