الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:32 م

طلب إحاطة يتهم وزارة التعليم بالفشل فى إدارة منظومة التغذية المدرسية

طلب إحاطة يتهم وزارة التعليم بالفشل فى إدارة منظومة التغذية المدرسية المهندس عبد السلام خضراوى
الجمعة، 28 يناير 2022 07:00 ص
كتبت سمر سلامة

أشاد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب بنجاح أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مدير مدرسة بالخانكة بالقليوبية لقيامه باستغلال طبيعة عمله واختصاصه الوظيفى واستولى على عدد 1402 عبوة من "بسكويت التغذية المدرسية" وقام ببيعها للمواطنين بالسوق السوداء، بالإضافة إلى تحصيله مبالغ مالية من بعض أولياء الأمور بالمدرسة بإدعاء إنشاء ملفات تعليمية للطلاب والإستيلاء على قيمتها لنفسه.

 

واتهم "خضراوى" فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى المسئولين بوزارة التربية والتعليم بالفشل فى إدارة منظومة التغذية المدرسية متسائلا: أين الوزارة من مثل هذه المخالفات الخطيرة؟ وأين الإدارة التعليمية بمدينة الخانكة؟ وأين مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية؟.
 
 
وطالب المهندس عبد السلام خضراوى من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تشكيل لجان بمختلف المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية للقيام بجولات مفاجئة للتأكد من أن الوجبات المدرسية تصل إلى تلاميذ المدارس وحتى يتم التأكد من عدم وجود مثل هذه الجريمة الخطيرة خاصة أن هذا الملف حظى باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصياً ويتم صرف مليارات الجنيهات عليه، مؤكداً أن ما تم فى هذه الواقعة تحديداً يمثل مثالاً صارخاً لإهدار المال العام. 

الأكثر قراءة



print