الجمعة، 03 مايو 2024 10:59 ص

الإثنين.. مجلس النواب يناقش عددا من الملفات الهامة

الإثنين.. مجلس النواب يناقش عددا من الملفات الهامة مجلس النواب
الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:00 ص
سمر سلامة

تناقش الجلسة العامة بمجلس النواب في جلستها العامة المنعقدة الإثنين القادم، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء الهيئة المصرية لضمان الجودة والاعتماد في التعليم والتدريب التقني والفني والمهني.

 

كما تناقش الجلسة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتب لجنة الدفاع والأمن القومي عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 326 لسنة 2021 بشأن الموافقة على الاتفاقية بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية بولندا بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية، الموقعة في القاهرة بتاريخ 7/6/2021.

 

كما يناقش البرلمان في جلسة الاثنين القادم، تقرير لجنة الشئون الصحية ومكاتب لجان الدفاع والأمن القومي، والشئون الاقتصادية ، والشئون الافريقية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 504 لسنة 2021بشأن الموافقة على المعاهدة المؤسسة لوكالة الأدوية الأفريقية والمعتمدة في أديس أبابا بتاريخ 11/2/2019.

 

كما تناقش الجلسة العامة 19 تقرير من لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، مقدمة من النواب لتوفير بعض الخدمات بدوائرهم الانتخابية.

 


print