الجمعة، 26 أبريل 2024 02:13 م

نائب الجيزة: اعتراضات واسعة على أداء الجهاز التنفيذى داخل المحافظة

نائب الجيزة: اعتراضات واسعة على أداء الجهاز التنفيذى داخل المحافظة عصام هلال - ارشيفية
الإثنين، 06 ديسمبر 2021 09:00 ص
كتب محمد أبو عوض
قال النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة، إن المحافظة تحتاج لمزيد من الرقابة الحقيقية على المنشآت الصحية والخدمية، فى الكثير من المناطق.
 
وتابع عضو مجلس الشيوخ فى تصريحات لـ"برلمانى"،أن المواطنون لديهم اعتراضات واسعة على طريقة عمل الجهاز التنفيذى داخل المحافظة، مشددا: "لن نترك الفجوة بين الجهاز التنفيذى للمحافظة والأهالى تتسع أكثر من ذلك".
 
وأوضح هلال، أن ملف المحليات داخل المحافظة يشوبه كثير من القصور، قائلا: "هذا القصور يتطلب خطوات رقابية سواء داخل مجلس الشيوخ أو مع الزملاء بمجلس النواب، ولابد من فتح ملف إنهاء التصالحات فى مخالفات البناء، بالإضافة إلى سرعة تنفيذ الأجراء ات الاحترازية داخل المنشآت المحلية بالمحافة وليس إصدار التصريحات الصحفية والإعلامية فقط".
 
وأشار هلال إلى أن محافظ الجيزة وعد  فى وقت سابق برفع مستوى الخدمات بمختلف القرى وعلى رأسها خدمات النظافة، ورفع السيارات المتهالكة من الشوارع، والمخلفات المحيطة بأعمدة وأكشاك وغرف الكهرباء وتغطية المكشوفة منها، وتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاحات لسيارات ومعدات منظومة النظافة للعمل بأقصى كفاءة، وتوفير العمالة اللازمة لتنفيذ تلك المهام، مُعقبا: "لكنه على أرض الواقع يوجد بطء فى تنفيذ هذا الكلام"
 
 

الأكثر قراءة



print