الأحد، 05 مايو 2024 01:04 م

تهنئة متوجة بالفخر بعد فوز الرئيس السيسي بولاية جديدة.. محمد بن زايد: أهنئ أخى بثقة الشعب.. عبد الرحيم كمال: اللهم اجعلها سنوات خير وأمان.. طارق العوضى: مصر تنتظر منكم الكثير.. إلهام شاهين: يستكمل مسيرة التنمية

تهنئة متوجة بالفخر بعد فوز الرئيس السيسي بولاية جديدة.. محمد بن زايد: أهنئ أخى بثقة الشعب.. عبد الرحيم كمال: اللهم اجعلها سنوات خير وأمان.. طارق العوضى: مصر تنتظر منكم الكثير.. إلهام شاهين: يستكمل مسيرة التنمية الرئيس السيسي
الإثنين، 18 ديسمبر 2023 06:00 م
كتب خالد إبراهيم - محمد رضا
سادت الاحتفالات في جميع الأوساط السياسية والفنية والرياضية، بنتيجة الانتخابات الرئاسية التي كشفت عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى، بفترة رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات، بعد حصوله على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، في ماراثون انتخابى شهد ملحمة وطنية سطرها المصريون في الخارج والداخل أمام صناديق الاقتراع بانحيازهم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بتجديد الثقة في رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثالثة.
 
الشيخ محمد بن زايد يهنئ الرئيس السيسي: أتمنى المزيد من الإنجازات لتنمية مصر
البداية جاءت بتوجيه الشيخ محمد بن زايد، رئيس الإمارات العربية المتحدة، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية لفترة جديدة.
 
وقال في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع "X": "أهنئ أخي عبد الفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وأتمنى له التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل تنمية مصر الشقيقة وازدهارها. الإمارات ومصر تربطهما علاقات أخوية وتاريخية وسوف نواصل العمل على تعزيز هذه العلاقات لما فيه خير شعبينا ودعم التعاون والاستقرار في المنطقة".
 
عبد الرحيم كمال بعد فوز الرئيس السيسي: اللهم اجعلها سنوات خير وأمان ونصر للمصريين
كما هنأ الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث نشر كمال عبر صفحته على "فيس بوك"، صورة للرئيس السيسي، وعلق عليها: "على بركة الله.. اللهم اجعلها سنوات خير وأمان ونصر للمصريين"31394-تدوينه-محمد-بن-زايد
تدوينه محمد بن زايد

 
49581-عبد-الرحيم-كمال-يهنئ-الرئيس-السيسي
عبد الرحيم كمال يهنئ الرئيس السيسي
 
هانى رمزى مهنئا الرئيس: السيسى رئيسا لمصر بولاية جديدة لمدة 6 سنوات
 
كذلك حرص هانى رمزي، لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية 2024، وكتب رمزي عبر حسابه على تويتر، "السيسى رئيسا لمصر بولاية جديدة لمدة 6 سنوات حتى عام 2030.. بمجموع أصوات 39 مليونا 702 ألف 451 صوتا بنسبة 89.6% من إجمالى أصوات الناخبين".

21310-تدوينه-هانى-رمزي
تدوينه هانى رمزي
مدحت صالح: ألف مبروك.. رسميًا السيد عبد الفتاح السيسى رئيسًا للجمهورية
 
فيما نشر النجم مدحت صالح، في تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، صورة الرئيس السيسي عبر صفحته على فيس بوك، وعلق عليها، "ألف مبروك رسميا.. السيد عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة"
 

56357-مدحت-صالح


إلهام شاهين مهنئة الرئيس السيسي: إن شاء الله يستكمل مسيرة التنمية لمصرنا الحبيبة
 
أيضًا، وجهت النجمة إلهام شاهين، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية لفترة جديدة لمدة 6 سنوات، متمنية استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها لمصر.
 
وقالت إلهام شاهين، في تدوينه عبر حسابها على "إنستجرام": "مبروك لرئيسنا عبد الفتاح السيسى.. وإن شاء الله يستكمل مسيرة التنمية والتطور التى بدأها لمصرنا الحبيبة أم الدنيا.. ونأمل بإذن الله أن يكون القادم خير لمصر ولكل المصريين".
 
141945-تدوينه-الهام-شاهين

طارق العوضى يهنئ الرئيس السيسى بفوزه بولاية ثالثة: مصر تنتظر منكم الكثير
 
وشارك في التهنئات الموجهة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه في انتخابات الرئاسة 2024، طارق العوضى المحامي بالنقض عضو لجنة العفو الرئاسي، الذى قال في تدوينه عبر تويتر، "خالص التهانى.. سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فوز سيادتكم بانتخابات الرئاسة بنسبة تقترب من 90% من إجمالي عدد الأصوات .. مصر تنتظر منكم الكثير يا سيادة الرئيس".
22197-طارق-العوضى
 
نشوى مصطفى بعد فوز الرئيس السيسى: شعب واع عظيم.. اختار اللى يكمل المسيرة
 
احتفلت الفنانة نشوى مصطفى، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية 2024، حيث نشرت صورة الرئيس عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "شعب واعى عظيم اختار اللي يكمل المسيرة - ألف مبروك سيادة الرئيس الله يعينك ويقويك".

 
78705-نشوى-مصطفى-عبر-انستجرام
نشوى مصطفى عبر انستجرام

 

موضوعات متعلقة :

نتيجة انتخابات الرئاسة.. فريد زهران يحصل على مليون و776 ألفا و952 صوتا بنسبة 4.0%

الانتخابات الرئاسية.. عبد السند يمامة يحصل على 882 ألفا و606 أصوات بنسة 1.9%

الوطنية للانتخابات تعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة.. رئيس الهيئة: المصريون قالوا كلمتهم والرسالة وصلت.. الانتخابات شهدت أعلى نسبة مشاركة في تاريخ مصر بواقع 66.8%.. والسيسي حصل على 89.6%

فيبي فوزى: نتيجة الانتخابات الرئاسية تؤكد وقوف الشعب المصرى خلف القيادة الحكيمة

رئيس "اقتصادية قناة السويس" يهنئ الرئيس بالولاية الجديدة لرئاسة مصر

وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بفوزة بولاية رئاسية جديدة: راهن علي شعبه وكسب الرهان

ماذا بعد اعلان اسم رئيس مصر؟.. انتهاء دور الوطنية للانتخابات بمجرد اعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.. والقانون لم يحدد طريقة اخطار الرئيس بفوزه.. ويتولى مهام منصبه بعد حلف اليمين أمام البرلمان.. وهذا نص اليمين

نسبة المشاركة 66.8%.. الانتخابات الرئاسية 2024 بالأرقام "إنفوجراف"

الرئيس السيسى: نشأت فى الحارة المصرية وأنتمى للمؤسسة العسكرية وأسعى لإرضاء الله

الرئيس السيسى: أجدد العهد بأن نبذل معا كل جهد لنستمر فى بناء الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسى: مصر تمتلك القدرات السياسية والعسكرية للحفاظ على ممتلكات شعبها

الرئيس السيسى يشكر المصريين على مشاركتهم الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية

علماء الدين يهنئون الرئيس السيسى بفوزه بولاية جديدة.. شيخ الأزهر: ندعو الله أن يوفقه لتحقيق آمال الشَّعب.. المفتى: يقود سفينة الوطن.. أحمد عمر هاشم: صدق وعده مع ربه وشعبه.. أحمد كريمة: فوز لمصر

الرئيس السيسى: اصطفاف المصريين فى الانتخابات كان تصويتا لرفض الحرب فى غزة


الأكثر قراءة



print