الخميس، 09 مايو 2024 02:39 ص

حملات مرشحى الانتخابات الرئاسية: الدار أمان.. حملة السيسى: إقبال غير مسبوق.. حازم عمر: أول انتخابات بلا مشاحنات.. زهران: لم نرصد مخالفات تطعن فى نزاهة العملية الانتخابية.. ويمامة: الشباب شارك بقوة

حملات مرشحى الانتخابات الرئاسية: الدار أمان.. حملة السيسى: إقبال غير مسبوق.. حازم عمر: أول انتخابات بلا مشاحنات.. زهران: لم نرصد مخالفات تطعن فى نزاهة العملية الانتخابية.. ويمامة: الشباب شارك بقوة الهيئة الوطنية للانتخابات
الإثنين، 11 ديسمبر 2023 04:00 م
كتب أمين صالح – كامل كامل – هند عادل – إيمان علي – سمر سلامة – ندى سليم
واصلت حملات مرشحو الرئاسة أعمالها لرصد العملية الانتخابية في اليوم الثاني للتصويت للسباق الرئاسي، مؤكدة أن الإقبال على لجان الاقتراع حظي بكثافة كبيرة وفاق التوقعات وأنه لم يتم رصد أي مخالفات.

رئيس حملة السيسي: إقبال غير مسبوق بالانتخابات ونراهن على وعى الشعب

 

وأكد المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، أن الإقبال على لجان الاقتراع غير مسبوق، مراهنا على وعي الشعب المصري، مشيدا بالإقبال الكثيف خاصة من السيدات، جاء ذلك خلال الإدلاء بصوته الانتخابى بمقر لجنته الانتخابية فى فيصل بالجيزة.
 
 
وحرص "فوزى" على التقاط صور مع الناخبين الذين تجمعوا حوله، وقدم التحية للقضاة والمشرفين على اللجان، وضع يده في الحبر الفسفوري بعد الإدلاء بصوته.
 
 

حملة حازم عمر: انتخابات الرئاسة 2024 أول انتخابات مصرية لم تشهد مشاحنات

 

بدورها أشادت حملة المرشح الرئاسى حازم عمر، بمسار انتخابات الرئاسة 2024، مؤكدة أن انتخابات الرئاسة الحالية هى أول انتخابات مصرية لم تشهد أى مشاحنات بين الحملات الانتخابية.
 
 
وقال الدكتور زاهر الشقنقيرى المتحدث باسم الحملة، إن الحملات تتابع سير العملية الانتخابية بدقة بالغة وفى جميع المحافظات، وعلى مدار جميع أيام الانتخابات، مشيرا إلى أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى حازم عمر تفاجئت بنسبة الإقبال فى اليوم الأول للانتخابات.
 
وأضاف الشقنقيرى، أن نسبة الإقبال على التصويت عقب فتح اللجان الانتخابية فاقت جميع التوقعات، موضحا أن غرفة العمليات المركزية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى حازم عمر تتكون من 50 شابا وبالمحافظات وتتكون من عدد لا يقل عن 25 شابا لافتا إلى أنه سيكون العمل على مدار الساعة اعتبارا من يوم الجمعة الماضى حتى مساء يوم الثلاثاء.

 
وأشار الشقنقيرى، إلى أنه سيستمر التواصل من المركزية إلى الوحدات الحزبية لرصد أدق تفاصيل العملية الانتخابية، مؤكد أنه وقد تم الانتهاء من جميع التجهيزات اللوجيسيتة وتجهيز قاعة بعدد كافى من اجهزة الحاسب الالى وسيتم ربط جميع غرف العمليات على مستوى المحافظات عن طريق برنامج zoom.
 
وتواصل غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، ممارسة مهام أعمالها في اليوم الثاني للتصويت والتي تشكلت بالتزامن مع بدء التصويت، وضمت غرفة العمليات المركزية وغرف عمليات بـ 26 محافظة وفرق عمل ومناديب بجميع المراكز والاقسام و القرى والنجوع.
 

حملة فريد زهران: لم نرصد مخالفات تطعن فى نزاهة العملية الانتخابية

 
ومن جانبه أكد  عبد العزيز الشناوي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب العدل، وعضو الحملة المركزية للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن غرفة العمليات تواصل متابعة سير العملية الانتخابية، ورصد أي معوقات تواجه الناخبين ومحاولة تذليلها لتشجيع الجميع علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلي أن الحملة لم ترصد أى تدخل في مسار العملية الانتخابية.
 
ودعا الشناوي، جميع المواطنين للنزول والتعبير عن رأيهم في الشخص الذي يروه مناسبا لقيادة مصر خلال السنوات المقبلة، بإرادة حرة دون تدخل من اي جهة في هذه الإرادة.
 

حملة المرشح عبد السند يمامة: العملية الانتخابية تتم بحيادية ونزاهة والشباب شاركوا بقوة

 
أكدت حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة أن الانتخابات الرئاسية تشهد إقبالاً جيداً من المواطنين حيث توافد المواطنين من الصباح الباكر أمام المقار واللجان الانتخابية للمشاركة في العملية الانتخابية، مشيرة إلى تواجد مندوبيها أمام مقار اللجان الانتخابية لمتابعة سير العملية الانتخابية.
 
أوضحت، أن العملية الانتخابية تسير بشكل سلس ولم تكن هناك أي عوائق أو خروقات تشوب العملية الانتخابية ولم يكن هناك أي مخالفات واضحة تؤثر على إرادة الناخبين
وقال النائب ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي للحملة الانتخابية للدكتورعبد السند يمامة، إن غرفة العمليات المركزية للحملة تتابع منذ انطلاق التصويت للناخبين من صباح اليوم الإثنين،  على مستوى محافظات الجمهورية،  خلال التنسيق مع المندوبين بمختلف اللجان الانتخابية، مؤكدا أنه لم يتم رصد أية مخالفات تعرقل من سير العملية الانتخابية.
 
وأشار المتحدث الرسمي باسم حملة الدكتورعبد السند يمامة، خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع،  إلى أن الحملة قد لمست إقبال كبير من مختلف الفئات العمرية، لكن تظل المرأة المصرية تتصدر المشهد لتكون أكثر الفئات المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي يليها كبار السن والشباب.
 
وأوضح "الهضيبي ، أن الشباب شاركوابقوة في هذا الاستحقاق الانتخابي الهام، مقارنة بالاستحقاقات الماضية، مما يؤكد على إدراك و وعي الشعب المصري بمختلف أطيافه لأهمية تقرير مصير وطنه واختيار رئيسه القادم.

print