الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:59 ص

حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تثمّن المشاركة الفعّالة للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات.. وتؤكد: الإقبال الكبير وكثافة التصويت يعكسان وعى الشعب المصرى بالاصطفاف خلف وطنهم

حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تثمّن المشاركة الفعّالة للمواطنين فى الانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات.. وتؤكد: الإقبال الكبير وكثافة التصويت يعكسان وعى الشعب المصرى بالاصطفاف خلف وطنهم الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي
الأحد، 10 ديسمبر 2023 04:01 م
محمد الجالى- هند مختار
ثمنت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي المشاركة الفعّالة للمواطنين في الساعات الأولى للانتخابات الرئاسية، وأشادت الحملة بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في جاهزية اللجان الانتخابية وانتظام سير العملية الانتخابية.
 
كما ثمنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، الإقبال الكبير علي اللجان منذ الساعات الأولي من فتح اللجان وكثافة التصويت والذي يعكس وعي الشعب المصري بالاصطفاف خلف وطنهم وإدراك حقوقه وواجباته السياسية .
 
ودعت الحملة الانتخابية المصريين باستمرار التوافد للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية خلال الايام الثلاثة وممارسة حقهم الدستوري حيث ان المشهد الانتخابي يعبر عن ارادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم .
 
وقالت الحملة، إن غرفة العمليات المركزية للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تتابع منذ بداية اليوم الاول تصويت المصريين بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية، في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث بدأت عملها اعتبارًا من التاسعة صباح أمس الأحد مع انطلاق أولى أيام الاقتراع.
 
كما تابعت غرفة العمليات المركزية، وعبر التقنيات المتطورة والتواصل الميداني بالمناديب في اللجان أماكن التصويت وجاهزيتها، مع استمرار الغرفة عملها على مدار الساعة خلال الثلاثة أيام للاقتراع.
 
وأشارت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إلى أن الغرفة ستسهم في التدخل مركزيًا لتذليل أي عقبة قد تطرأ من خلال التواصل مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذا متابعة عملية التصويت وفقًا للضوابط الدستورية والقانونية.
 
وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات 9 آلاف و376 مركز اقتراع من بينها 11 ألف و631 لجنة فرعية بكافة انحاء جمهورية مصر العربية.

print