الأحد، 19 مايو 2024 07:17 ص

سواعد مصر يسطرون ملحمة فى حب الوطن.. مسيرة بالآلاف ومشاركة واسعة للعمال والفلاحين بمراكز الاقتراع للتصويت في الانتخابات الرئاسية.. المشاركون يؤكدون على كتابة فصل جديد من مستقبل الدولة باختيار الرئيس القادم

سواعد مصر يسطرون ملحمة فى حب الوطن.. مسيرة بالآلاف ومشاركة واسعة للعمال والفلاحين بمراكز الاقتراع للتصويت في الانتخابات الرئاسية.. المشاركون يؤكدون على كتابة فصل جديد من مستقبل الدولة باختيار الرئيس القادم الانتخابات الرئاسية
الأحد، 10 ديسمبر 2023 05:00 م
كتب كامل كامل – إيمان علي
في مشاهد وطنية خالصة، تصدر العمال والفلاحين عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية، وذلك لرد الجميل للوطن والمشاركة في رسم فصل جديد من مستقبل الوطن، كما سجل التاريخ لهم دوما، دورهم المشهود فى بناء هذا الوطن الأمين، على مر الزمان والعصور، فلا يمكن بناء الوطن والمستقبل، دون سواعد عمال مصر الأوفياء، ووعيهم السليم.
 
وتجلى ذلك بقوة في حرص الآلاف من العمال التواجد والاحتشاد أمام مراكز الاقتراع بربوع المحروسة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، واختيار رئيس مصر القادم.
 
وتصدر العمال المشاركة والإقبال على مراكز الاقتراع بالانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في مشهد يؤكد حرص الجميع على المشاركة والاصطفاف في حب الوطن خلال ذلك الماراثون الرئاسي ، باعتباره أهم الاستحقاقات الدستورية، ويعكس تمسك الشعب المصري بمختلف أطيافه وفئاته على التعبير عن قراره وإرادته.
 
 وتوافد عدد كبير من عمال النظافة والفلاحين علي الذهاب للجان الاقتراع وذلك لممارسة حقهم والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ومنهم من يرتدي زِي العمل، ومنهم من يرتدي جلباب.
 
كما شهدت شوارع المحروسة، مسيرة حاشدة بالآلاف من عمال مصر، رافعين أعلام مصر ومرددين هتافات "تحيا مصر" وذلك تمهيدا للتوافد على مقر الانتخاب والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية واختيار رئيسهم القادم.
 
وعلى الجانب الآخر، شهدت اللجان الانتخابية بمنطقة العاشر من رمضان، توافد عدد كبير من المواطنين العاملين في أحد المصانع التابعة للمبادرة الوطنية " ابدأ"، حيث شهدت اللجان طوابير الناخبين من الشباب والسيدات، للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.
 
وكان قد دعا محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، كافة العمال بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، التى تبدأ صباح اليوم، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، باعتبارها أهم الاستحقاقات الدستورية،  ولاستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، للمشاركة فى رسم مستقبل أبنائهم، والحفاظ على استقرار وأمن مصر.
 
 
وأشار جبران، إلى أن عمال مصر هم من بنوا الجمهورية الجديدة بسواعدهم القوية وإرادتهم الوطنية، لذا لابد أن يستكملوا مشوارهم بالنزول والمشاركة فى الانتخابات، لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر بلد تمارس فيها الديمقراطية، وبلد تسعى للاستقرار، والنهوض اقتصاديا، والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن والمجتمع المصرى.
 
 
 
 
865d1680-d301-4dfe-8c28-2fbc7dda3fd6
 
 
a281f23b-6ceb-4432-a90c-6e47b0e7164a
 
 
5d3da6e2-70be-440e-b08a-9bbbe10b5cbf
f4488dac-b951-4cf0-89a9-62a01570d607
 

print